أخر الاخبار

تشكيلة أفكار مشاريع مربحة مدرسية تنموية ومربحة وبتكاليف بسيطة



تشكيلة أفكار مشاريع مربحة مدرسية تنموية ومربحة وبتكاليف بسيطة : المدرسة هي شئ أساسي في حياة الطفل وتستمر معه طوال فترة طفولته، فهو يبدأ في الدخول إليها بداية من سن السادسة وحتي سن السابعة عشر وهذه فترة كبيرة ويحتاج الطفل فيها إلى تعلم الكثير من الأشياء الإيجابية في حياته، وبالطبع تأتي أهمية المدرسة والأهل في الدرجة الأولي في تعليمه وتربيته، وانت يمكنك أيضاً أن تنضم إلى هذه المصفوفة التنموية والتربوية وتؤثر في حياة الطفل وتنمية مع ضمان تحقيق أرباح جيدة تساعدك على تحسين دخلك، وعند قرارك في البدء بتنفيذ مشاريع مدرسية فإنك ستحقق أرباح جيدة بالإضافة إلى أضافه شئ إيجابي يؤثر علي حياة الطفل طوال حياته القادمة، وسنتحدث على مدار هذا الموضوع عن مجموعة أفكار لمشاريع مدرسية يمكن البدء بها وتحقيق أرباح جيدة وبتكاليف بسيطة.





مشاريع مربحة مدرسية تنموية ومربحة 
 تشكيلة أفكار مشاريع مدرسية تنموية ومربحة وبتكاليف بسيطة

مشاريع مدرسية تعليم الفنون للطلاب:
إذا كنت تمتلك موهبة جيدة في الرسم أو أي نوع من الفنون فيمكنك أن تعقد حلقات تعليمية بأجر بسيط تعلم الطلبة من خلالها ما تحمله من موهبة، ويمكن الاتفاق مع أدارة المدرسة على ذلك أو تنفيذ فكرتك خارج المنزل بالاتفاق مع أولياء الأمور مع توصيل الشعور اليهم بأن أبناءهم سيتطورن مع الوقت ويصبحوا بارعين في الفن الذي تدرسه.
مشاريع مدرسية تحفيظ القرآن الكريم:
لا يخفي على احد أهمية القرآن وما يحمله من رسائل وتعاليم وأخلاف يجب ان تكون متوفرة في أبناءنا لكي يتعاملوا بها في دنياهم، فإذا كنت تمتلك النطق الصحيح والقدرة على تحفيظ القرآن للصغار من عمر الحضانة وحتي عمر 17 سنة، ويمكن ان تتفق علي ذلك أيضاً مع أدارة المدرسة أو الأهالي.
مشاريع مدرسية قائمة على الرياضة:


تعد الرياضية شئ مهم في حياة الطفل ويعرف الأهل أهميتها وقيمتها، ويمكنك أن تقوم بعمل مشاريع مدرسية مربحة مثل إقامة دوريات في كرة القدم أو السلة أو غيرها من اللعبات الجماعية التي تساعد الطلبة على أن يكونوا فريق واحد مقابل اشتراك بسيط من الطلبة وإعطاء جوائز للفرق أصحاب المراكز المتقدمة و إقامة المباريات على ملاعب جيدة وصغيرة تناسب أعمارهم، وبعد دفع أيجار الملعب وأسعار الجوائز يتبقى مبلغ من المال ويكون هذا هو صافي ربحك، ويمكنك تكرار الدورة مرة كل شهر.
مشاريع مدرسية الأسطوانات التعليمية:
لا يوجد طفل الآن أو صبي لا يعرف كيف يستخدم الكمبيوتر ويمكن استغلال هذه الميزة وتقوم بتجميع ملخصات للمواد العلمية واهم النقاط وبعض الأسئلة الهامة ونسخها على أسطوانات وبيعها للطلبة بسعر مناسب لك بحيث يوفر لك ثمن المجهود المبذول وسعر الأسطوانات.

لا يوجد طفل الآن أو صبي لا يعرف كيف يستخدم الكمبيوتر ويمكن استغلال هذه الميزة وتقوم بتجميع ملخصات للمواد العلمية واهم النقاط وبعض الأسئلة الهامة ونسخها على أسطوانات وبيعها للطلبة بسعر مناسب لك بحيث يوفر لك ثمن المجهود المبذول وسعر الأسطوانات. وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم جزء بسيط من مجموعة أفكار لمشاريع مدرسية تنموية ومربحة وانتظروا المزيد من الأفكار في قادم الأيام بحول الله.



مزيد من المشاريع
000000

عدد زائري وضيوف مجلة أضواء حسب الدولة

مزيد من المشاريع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-