أخر الاخبار

مشروع مربح شركة توفير طباخين للعمل في المنازل مع توضيح كافة التفاصيل


مشروع اليوم هو عبارة عن تأسيس شركة صغيرة تقوم على اساس توفير العمالة من الطباخين والشيفات والسفرجية الغير مشهورين ولكنهم على درجة عالية من المهارة ولهم القدرة على اعداد الاصناف المختلفة وذلك للعمل في المنازل لدي الغير لمساعدتهم على نجاح احد المناسبات مثل الافراح والخطوبات واعياد الميلاد ومناسبات النجاح او دعوات الطعام التى تتم للمعارف والاصدقاء او حتى مرافقة احد الاسر لفترة معينة وغيرها من المناسبات، ولكي تنفذ هذا المشروع لابد من توفير بعض المتطلبات بالاضافة الى بذل جهد تسويقي يضمن لك الحصول علي طلبيات كثيرة والتى عن طريقها تحقق الارباح، وسنعمل خلال هذا الموضوع على توضيح كافة المتطلبات وكيفية توفيرها بالاضافة الى ذكر افضل الطرق التسويقية التى تمكنك من تسويق خدماتك.


مكان شركة توفير طباخين المنازل:
تحتاج الى استئجار شقة ادارية صغيرة في احد الاحياء الراقية التى يهتم اهلها كثيراً بالمناسبات ولديهم القدرة على تحمل تكاليفها وبالتالي يستدعون الطباخين للعمل لديهم، ويجب فرشها وتجهيزها بالاثاث لاستقبال العملاء.
متطلبات شركة طباخين المنازل:


ستحتاج الى توفير الادوات اللازمة لاعداد الاكلات المختلفة ويمكن معرفتها من خلال الطباخين، كما يجب توفير اليوني فورمات البيضاء الخاصة بالطباخين ولا تنس طباعة بادج الشركة عليها.
العمالة اللازمة لشركة طباخين المنازل:
ستحتاج الى موظف لاستقبال يفتتح الشركة يومياً ويقوم بإستقبال الزبائن وتقديم العروض لهم بالاضافة الى استقبال المكالمات الهاتفية ويمكن ان تكون انت هذا الشخص اذا كنت متفرغ، وستحتاج بالطبع الى عقد اتفاقات مع مجموعة من الطباخين والتواصل معهم في حاول ورود طلبات.
تسويق خدمات شركة طباخين المنازل:
يمكن التسويق بإستخدام الطرق الذكية التى تمكنك من الوصول الى الشرائح المستهدفة وبأقل التكاليف، ويمكن ذلك عن طريق:


– عمل اعلانات على انظمة جوجل ادوردز وفيسبوك تستهدف بها ربات البيوت في المناطق الراقية والاقل نسبياً.
– المشاركة في المنتديات الخاصة بالنساء والرد على اسئلة العضوات.
– يمكن شراء مساحات اعلانية صغيرة في المجلات النسائية والمجلات الخاصة بالطبخ.
– يمكن طباعة كروت بها اسم الشركة وارقام التواصل وتوزيعها على العملاء او من يأتون للشركة بغرض السؤال والاستفسار.
– يجب تعليق لافتة على المبني الخاص بالشركة توضح ان الشركة تعمل على توفير الطباخين للمناسبات وغيرها.
– يمكن الحصول على طلبيات اكثر عن طريق توفير طباخين جيدين مما يدعوا العملاء لاعادة التجربة اوترشيح شركتك لمعارفهم.


  أرباحمشروع طباخين المنازل:
يمكنك الاتفاق مع العميل بناء على حجم المناسبة وعدد الطباخين المطلوبين وبناء علي ذلك يتم تحديد السعر، ويجب بالطبع ان تعطي نسبة ترضي الطباخين ولا تجعلهم يفكرون في ترك العمل، ويمكنك اعطائهم نسبة 60% عن كل عملية تحصل انت على النسبة المتبقية.
مزيد من المشاريع
000000

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-