أخر الاخبار

​أسرار مشروع سوق الخضار المتنقل في الشوارع والاحياء وارباح وفيرة


مشروع مربح سوق الخضار المتنقل في الشوارع والأحياء وأرباح وفيرة: الخضروات بكافة اشكالها وانواعها تعد من السلع الضرورية والتى لا يستغني عنها أي منزل في اي بلد سواء عربية او غربية غنية او فقيرة أو غيرها، فالخضروات تستخدم يومياً في أعداد الطعام في كثير من الوجبات وتحتوي علي قيم غذائية عالية جداً، وفي الحقيقة جميع من يتاجر بالخضروات يحقق ارباح جيدة مهما كان النشاط صغير او كبير او في اي مكان، وفكرة إنشاء سوق الخضار تعد فكرة اكثر من ممتازة وسيكون لك زبائن كثر ولكن لن تستطيع أن تصل إلي اكبر عدد من الناس او بمعني اخر قد توجد أسواق اخري قريبة من الناس ويشترون منها، وفكرة اليوم هي عبارة عن بيع الخضروات الطازجة في سوق الخضار المتنقل في الشوارع والأحياء السكنية المختلفة والذي يضمن لك الوصول الي اكبر عدد من الناس وتحقيق نسب أرباح ممتازة.



سوق الخضار المتنقل 
سوق الخضار المتنقل

متطلبات مشروع سوق الخضار المتنقل:
يحتاج مشروع سوق الخضار المتنقل الي سيارة كبيرة يتم وضائع البضائع الطازجة عليها والتي يتم شرائها يومياً من اسواق الجملة، كما تتم الحاجة الي عامل للعمل علي السيارة والقيام بأعمال البيع والوزن واخر يقوم بالقيادة.


انواع البضائع التى يمكن ان تباع في سوق الخضار المتنقل:
تتنوع وتختلف البضائع ولكن هناك أشياء أساسية جداً يجب الاتجار بها لضمان بيعها يومياً وعدم بقاء شيء، وهذه البضائع هي الطماطم، الخيار، الفلفل، الباذنجان، وغيرها من الاشياء الاساسية.
اهم المناطق التى يمكن ان يستقر بها سوق الخضار:
يجب ان يتم التوجة الى الاماكن والمناطق السكانية المختلفة والتى توجد بها نسب كبيرة من السكان مع عمل دراسة مسبقة للمكان لمعرفة ما اذا كان هناك تجار اخرين يبيعون في هذة المنطقة.


الخطوة القادمة من مشروع السوق المتنقل:
في حال النجاح وتحقيق الكثير من الارباح يجب ان تقوم بزيادة اعداد السيارات والتجول في مناطق اكثر لتحقيق ارباح اكثر وتشغيل عمالة اكثر.
مزيد من المشاريع
000000

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-