أخر الاخبار

مشروع مربح تعبئة الحناء بطريقة يدوية وبأقل التكاليف مع افضل طرق التسويق


الحناء تعد من اهم منتجات التجميل التى تحتاج اليها المرأة وبالاخص المرأة العربية، فهي تستخدم للتزين وتستخدم لصباغة الشعر وتطويلة وتنعيمة كما تستخدم بعض الانواع منها لعمل ماسكات لتنقية وترطيب البشرة كما انها تستخدم وبكثرة في ليلة الحناء الخاص بالعروس، واذا تحدثنا من منطلق ربحي فيمكن القول بأن هناك الكثيرين من المنتجين والتجار والعطارين استطاعوا تحقيق الثراء من خلال الحناء، وفكرة اليوم تدعوك لأن تكون واحداً من هؤلاء الناس، حيث يمكنك بدء مشروع تعبئة الحناء يدوياً ودون الاعتماد على ماكينات او معدات ثقيلة كما يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق العمل منزلياً ودون الاعتماد على عمالة حيث يمكنك العمل بمفردك او الاعتماد على العمالة المنزلية، ايضاً تعد عملية تسويق المنتجات سهلة جداً وسنذكر اهم الطرق الواجب اعتمادها في نهاية الموضوع.


متطلبات مشروع تعبئة الحناء:
مواد خام وهي عبارة عن مسحوق الحناء، اكياس صغيرة مطبوع عليها اسم العملامة التجارية، ملعقة بلاستيكية تستخدم في التعبئة، ميزان حساس صغير، ماكينة لحام بلاستيك لاغلاق نهايات الاكياس بعض تعبئتها، طاولة للعمل للعمل عليها.
كيفية الحصول على مسحوق الحناء بالجملة:
يمكنك الحصول على اجود انواع الحناء اما بالتعامل مع المزارعين والتجار اذا كانت بلدك من البلدان المشهورة بزراعتها مثل بلاد الشام والعراق، واذا كنت من بلد لا يزرعها فيمكن التعامل مع مستورديها من البلدان السابق ذكرها او من دولة الهند، وينصح في البداية ان تبدء بكمية بسيطة لا تزيد عن 25 كيلو.


تعبئة مسحوق الحناء منزلياً:
يتم استخدام الملعقة في تعبئة الاكياس بسحوق الحناء ومن ثم وزنها على الميزان الحساس، ويمكن تعبئة اكياس بأحجام مختلفة وليكن 300 و 400 جرام، وبعد الانتهاء من الوزن يتم استخدام ماكينة الحام لاغلاق الاكياس وبالتالى تكون جاهزة للتسويق.
تسويق مسحوق الحناء بعد تعبئتة:


– التسويق الى محلات العطارة كما يمكن التعامل مع محلات البقالة والسوبر ماركت. – التسويق الى الصيدليات. – يمكن ايضاً التعامل مع محلات بيع ادوات التجميل وصالونات التجميل ايضاً. – عمل اعلانات رخيصة السعر في المجلات التى تخص المرأة. – المشاركة في المنتديات والمواقع الالكترونية التى تخص النساء.
مزيد من المشاريع
000000

عدد زائري وضيوف مجلة أضواء حسب الدولة

مزيد من المشاريع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-