أخر الاخبار

القيادي في فتح أحمد حلس: قرارات الرئيس عباس بإنصاف أهل وموظفي غزة يجب أن تنفذ"

 #القيادي في فتح أحمد حلس: قرارات الرئيس عباس بإنصاف أهل وموظفي غزة يجب أن تنفذ"

أوضح احمد حلس عضو المجلس المركزي  خلال كلمة له في مهرجان إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات بغزة، أن الرئيس عباس اتخذ قرارات للتنفيذ ولكنها تقف عند جهات التنفيذ وهذه القرارات تتعلق بإنصاف أهل غزة وموظفيها وشه..داءها ويجب أن تنفذ.


وأضاف حلس "آن الأوان أن ينظر لغزة بما تستحق فهي دفعت كل الأثمان ولم تتخلى يومًا عن مشروعها الوطني ولم تتخلى يومًا عن دورها ولم تتأخر في أي معركة من معارك شعبنا".


وتابع "غزة التي تمثل كبرياء الشعب الفلسطيني لا يحق لا أحد أو يجوز أن تهمل وأن يبقى شه..يدًا واحد يبحث ذويه عن حقوقه، آن الأوان لإنصاف كل ذوي شهدائنا فهم ليسوا تصنيفات سياسية وهم شه..داء فلسطين كل فلسطين".


وشدد حلس على أن الرئيس الراحل "ياسر عرفات هو مفجر الث..ورة وراعي الوحدة الوطنية ودفع حياته ثمنًا من أجل المحافظة على اخوته ورفاقه من المناضلين".


ولفت إلى أن "شعبنا موحد في وجه مخططات طمس هويتنا وحقوقنا"، مضيفاً "من يظنون أنهم بدائل شعبنا فهم إلى زوال وشعبنا سيبقى ملح الأرض".

الرئيس ابومازن يعيد تشكيل مجلس أمناء جامعة الأقصى وحماس تعترض وتحذر باتخاذ خطوات ردًا على القرار.

وأكد أنه "لا بد من إنهاء الانقسام وأفضل وأقصر الطرق لذلك هو الذهاب بعملية ديمقراطية بإجراء الانتخابات في كل مناحي حياتنا حتى نطوي هذه الصفحة السوداء ونستطيع التفرغ للبناء".





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-