القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

في الذكرى الـ32 للانتفاضة الوطنية الكبرى كتائب المقاومة الوطنية: صمتنا لن يطول على عدوان الاحتلال

في الذكرى الـ32 للانتفاضة الوطنية الكبرى
كتائب المقاومة الوطنية: صمتنا لن يطول على عدوان الاحتلال

جددت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، تأكيدها على خيار الانتفاضة والمقاومة المسلحة في الذكرى الثانية والثلاثين لاندلاع  الانتفاضة الوطنية الكبرى «انتفاضة الحرية والاستقلال».
وأكدت الكتائب أنها ستواصل المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، والسير على خطى الشهداء الذين ترجلوا على مذبح الحرية والكرامة حتى انجاز الأهداف والحقوق الوطنية، ومواجهة كافة التحديات والصفقات التي  تحاك ضد شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية، وفي مقدمتها «صفقة ترامب – نتنياهو».
وشددت الكتائب على مواصلتها معركة الاعداد والتجهيز وتطوير قدراتها القتالية، لكي تكون حاضرة في الدفاع عن شعبنا الذي يشكل الحاضنة الشعبية للمقاومة، ولجم عدوان الاحتلال الاسرائيلي بكافة الطرق والوسائل المتاحة.
وحذرت الكتائب الاحتلال الاسرائيلي من أن صمتها لن يطول جراء ما يتعرض له أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة، من عدوان همجي يومي يتمثل في القتل بدم بارد والإرهاب المنظم والإعدامات الميدانية, مشيرة إلى أن  مقاتليها ما زالوا على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي حماقة إسرائيلية قد يرتكبها الاحتلال.
وبثت الكتائب مقطع فيديو بعنوان بـ«المرصاد»، يبرز دور عدد من وحداتها العسكرية في سياق العمل والمتابعة اليومية، خاصة في معركة الدفاع عن شعبنا في كافة أماكن تواجده، والرد على عدوان الاحتلال.


·       لمشاهدة فيديو بـ «المرصاد» على الرابط التالي:



  • المنحة الأميرية القطرية

  •       كتائب المقاومة الوطنية
    الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
    8 /12/2019
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات