أخر الاخبار

20 صورة: بإشراف النائب العام قاتل المصري يمثل الجريمة


بإشراف النائب العام النيابة تنهي تحقيقاتها مع قاتل المصري:

اشرف النائب العام د. إسماعيل جبر علي التحقيقات الخاصة بمقتل المواطن/محمد خليل المصري و الذي قيدت قضيته كمفقود منذ 8 ايام و عثر علي جثته امس.

و استجوبت نيابة خانيونس القاتل (ح.ط) و الذي اعترف و اقر بالرضا لا بالإكراه دون تهديد بإقدامه علي قتل المجني عليه المصري عبر استدراجه لمنزله و ضربه بفأس و اجهز عليه بفصل رأسه عن جسده و قام بإخفائه و دفنه في فناء منزله .
و اشار المستشار جبر توجيه تهمتي القتل قصدا و حمل الة مؤذية للمجرم لافتا أن الجاني مثل جريمته أمام النيابة و الشرطة و بما يعرف بتقرير الدلالة كدليل قطعي و اثبات جازم لارتكابه جناية القتل مع سبق الاصرار و الترصد .

و ثمن جبر دور المباحث العامة للوصول للقاتل و كشف ملابسات الجريمة مشددا علي تضافر الجهود للجم الجريمة بكافة اشكالها و معاقبة مرتكبيها .

أنهت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، التحقيقات الخاصة بمقتل المواطن محمد خليل المصري في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، والذي قيدت قضيته كمفقود منذ 8 أيام، وعثر على جثته أمس.

ووفق بيان النيابة، فإن نيابة خانيونس استجوبت القاتل (ح.ط)، والذي اعترف وأقر بالرضا لا بالإكراه دون تهديد بإقدامه على قتل المجني عليه المصري عبر استدراجه لمنزله وضربه بفأس، وأجهز عليه بفصل رأسه عن جسده، ثم قام بإخفائه ودفنه في فناء منزله.

بدوره، أشار النائب العام المستشار إسماعيل جبر إلى توجيه تهمتي القتل قصدًا، وحمل آلة مؤذية للمجرم، لافتًا أن الجاني مثل جريمته أمام النيابة والشرطة وبما يعرف بتقرير الدلالة كدليل قطعي واثبات جازم لارتكابه جناية القتل مع سبق الإصرار والترصد.

وثمن جبر دور المباحث العامة للوصول للقاتل، وكشف ملابسات الجريمة، مشددًا على تضافر الجهود للجم الجريمة بكافة إشكالها ومعاقبة مرتكبيها.

وكانت الشرطة الفلسطينية بقطاع غزة أعلنت أمس الاثنين، العثور على جثة الشاب المفقود منذ أسبوع محمد خليل المصري من خانيونس جنوب قطاع غزة مقتولاً.

يذكر، أن عائلة الشاب، قد أعلنت قبل أسبوع عن فقدانه، وهو موظف في دائرة الطابو في حكومة غزة، حيث تم العثور على سيارته متوقفة بالقرب من مقبرة العائلة غرب خانيونس.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق في مقتل المواطن محمد خليل المصري بعد العثور على جثته اليوم الاثنين مقتولًا في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. قال النائب العام إسماعيل جبر في بيان حصلت "الوطنيـة" على نسخة عنه مساء الا

باشرت النيابة العامة التحقيق في مقتل المواطن محمد خليل المصري بعد العثور على جثته اليوم الاثنين مقتولًا في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

قال النائب العام إسماعيل جبر في بيان حصلت "الوطنيـة" على نسخة عنه مساء الاثنين، أن القضية قيدت ضد مجهول قبل ثمانية أيام.

و بين المستشار جبر أن النيابة تستجوب المتهم "ح.ط" بعد تمكن المباحث العامة من العثور علي جثة المغدور مدفوناً بخانيونس.

و شدد جبر على أن الجناة الذين استهتروا بحرمة الدماء و الأعراض لن يفلتوا من العقاب والقصاص أمام العدالة، مؤكداً أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة دواعي و مسببات جريمة القتل.

يذكر أن المصري يعمل موظف حكومي بدائرة الطابو بسلطة الأراضي، حيث تم العثور علي سيارته عند مقبرة العائلة غرب خانيونس، حيث فقدت آثاره
















أشهر الجواسيس ومسربي المعلومات في تاريخ امريكا
 فتوى شرعية تحرم سرقة الإنترنت.. كيف تتجنب لصوص الواي فاي؟؟
 صورك من هذه هي الحسناء شقيقة أي نجمة سوريّة
 صياد يحكي تجربته المرعبة في بطن حوت
 تحذير هام لشباب قطاع غزة
 كل ما تريد معرفته عن وثائق بنما..أضخم التسريبات في التاريخ
أشهر صديقة للفلسطينيين بالنرويج عميلة للموساد ووراء اغتيال أبو جهاد
إلى أين يتجه الرئيس محمود عباس؟
تفاصيل إحراق مواطن نفسه اليوم في غزة - فلسطين
هل تصدق ان هذا يحدث فى قطاع غزة:
الفيس بوك يشبه عائلة منحطة،
في غزة: مسن يطلق رصاصة في رأس شقيقة زوجته العشرينية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-