أخر الاخبار

فهد سليمان يلتقي اللواء السلطي قائد جيش التحرير الفلسطيني

 

فهد سليمان يلتقي اللواء السلطي قائد جيش التحرير الفلسطيني

 

التقى فهد سليمان، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اللواء أكرم السلطي، قائد جيش التحرير الفلسطيني في سوريا، في زيارة لوفد قيادي من الجبهة الديمقراطية إلى مقر قيادة جيش التحرير الفلسطيني.

تباحث الجانبان في الأوضاع الفلسطينية، وأشادا بالدور المشهود للمقاومة الباسلة لشعبنا في قطاع غزة، بالتحامه مع الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، وتسطيره أروع ملاحم البطولة، والإخلاص والوفاء للشهداء.

فهد سليمان، الأمين العام للجبهة الديمقراطية، كرر موقف الجبهة الديمقراطية بالإشادة بدور جيش التحرير الفلسطيني في سوريا، ودوره المشهود له بالدفاع عن سوريا ومخيماتها، جنباً إلى جنب مع الجيش العربي السوري، ضد قوى الإرهاب والتخريب، التي حاولت أن تطال من موقع سوريا، دولة وشعباً.

كما أشاد فهد سليمان، بالروح الوطنية والقومية التي تزرعها قيادة جيش التحرير الفلسطيني في صدور المقاتلين والضباط في الجيش الفلسطيني، ما يعزز إرادة الصمود والكفاح لدى أبناء شعبنا في سوريا.

بدوره رحب اللواء السلطي بوفد الجبهة الديمقراطية، مشيداً بنضالاتها ودورها في إغناء الفكر الثوري للمقاومة، وإغناء الميدان بالأساليب النضالية الجماهيرية والعسكرية، وما تقدمه من شهداء على طريق تحرير الأرض الفلسطينية، وقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين.

ضم وفد الجبهة الديمقراطية إلى جانب الأمين العام، عدداً من أعضاء المكتب السياسي، وكان إلى جانب اللواء السلطي، عدداً من الضباط في قيادة الجيش

 

الإعلام المركزي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-