أخر الاخبار

كيف تعرف أن الفتاة لديها ماض أو أنها متعددة العلاقات؟

 

🔴-كيف تعرف أن الفتاة لديها ماض أو أنها متعددة العلاقات؟


🔸كجواب مختصر عن هذا السؤال يمكننا القول أن الفتاة بشكل عام هي أكثر كائن مكشوف و مفضوح قولا و فعلا، و لكن ليس للجميع طبعا، بل فقط للعالمين بلغة الجسد و الراسخين في فن الفراسة والترصّد، و العارفين بعلم النفس المظلم.


🔸فأول علامة تدل على ماضيها الأسود هي جرأتها الزائدة و عدم خجلها أو استحيائها في تعاملها مع الرجال سواءا في الدراسة أو العمل أو السوق، فهي وقحة و سليطة اللسان و حادة النظرات.


🔸ثانيا: التصنع: حيث أنها تحاول إخفاء صفة ما في شخصيتها بتطبيق تقنية الحرب المضادة، حيث ستلعب عليك دور الشريفة العفيفة، و ستكرر على مسامعك أنك أول رجل في حياتها.


🔸ثالثا: ستتهمك اكثر من مرة بأنك تكلم الفتيات، و أنك تكذب عليها و تخونها، رغم أنك بعيد كل البعد عن النسوان، و طبعا هذا سيعجب غرورك و يجعلك مزهوا و منتشيا و متلذذا بنسوانجية وهمية افتراضية لا تمت أصلا لشخصيتك الحقيقية بأدنى صلة لا من قريب و لا من بعيد، و الحقيقة أن هدفها فقط هو تظليلك و إلهاؤك و إشغالك عن رؤية حقيقتها الساطعة و خذيعتها الفاقعة.


🔸رابعا: الفتاة التي لها ماض متسخ لا تشعر أبدا بالخوف أو التوتر أو القلق، و لا تقع في الهفوات أو التلعتم في الكلام، و لا تعرف معنى العفوية و التلقائية و السجية.


🔸خامسا: ستكتشف مع الوقت أن لديها رقم واتساب آخر، أو حسابات أخرى على السوشيال ميديا غير التي صرحت لك بها، حيث تستخدمها للتواصل مع رجال آخرين غيرك في الخفاء.


🔸ختاما أنبهك إلى أن ماضي المرأة مهم للغاية، عكس ما يحاولون إقناعك به من أنه رجعية و تخلف و ذكورة سامة و غيرها من أساليب الاستغفال و الاستهبال الممنهجة التي تنطلي على السذج المغفلين المنومين. 


🔹فماضي المرأة يؤثر جدا في حاضرها و مستقبلها عكس الرجل تماما الذي لا يهم أبدا ماضيه بقدر أهمية مستقبله المادي، فالأمر يؤثر على سمعة أبنائك و توازنهم النفسي، فقد يتعرضون للتنمر في المدرسة مما قد يؤدي بهم إلى الاكتئاب و حتى وضع حد لحياتهم إذا صادفو صورا مخلة بالحياء لأمهم أو ڤيديوهات لها و هي ترقص على تيك توك أو تستعرض مفاتنها على انستغرام 

#تذكر

#لا_للزواج_من_صاحبة_الماضي  

#لا_للزواج_من_الموظفة 

#لا_للزواج_من_مثقوبة 

#لاتدفع_فيما_ناله_غيرك_بالمجان 

#إستيقظ_عزيزي_الرجل 

#لا_للزواج_من_الجامعية

#RedPill 💊✊

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-