أخر الاخبار

أسرار إثارة الزوجة في الفراش وإيصال الزوجة للنشوة :


 🔴 أسرار إثارة الزوجة في الفراش وإيصال الزوجة للنشوة :


أسهل طرق إثارة  الزوجة في العلاقة


1-المداعبة ببطء: لا تسرع عند القيام بمداعبة زوجتك فذلك يقلل من الإثارة، وإنما انغمس بالمداعبة في كل شبر من جسدها قبل الوصول إلى المنطقة الحميمة، حاول اكتشاف جسد المرأة قدر المستطاع فالأذنين والرقبة والصدر والذراعين والساقين كل هذه الأجزاء من جسمها تساعد في خلق إحساس الإثارة لديها.

2-سؤالها عما تحب: أفضل طريقة لمعرفة ما يجعل المرأة تستمتع خلال العلاقة الجنسية هو القيام بسؤالها عما تحبه أو الأشياء التي لا تحبها خلال العلاقة الحميمة، مما يقلل من توترك خوفاً من الفشل في إيصال الزوجة إلى النشوة الجنسية.

3-القبلات الرقيقة والعنيفة: القبلات من الأشياء التي لا يجب على الرجل إهمالها ولا يجب الاقتصار على الشفتين وإنما التقبيل في كل نقاط الاستثارة في جسد المرأة فذلك يزيد من إثارة الزوجة، وخاصة المنطقة خلف الأذنين والعنق، ويجب أن ينوّع بين القبلات الرقيقة والقبلات العنيفة والقوية.

4-أطل فترة المداعبة: الهدف الرئيسي من مداعبة جسم الزوجة هو السماح لها بالتسخين وضبط حالتها المزاجية، وكلما طالت فترة المداعبة كلما كانت الزوجة أكثر استثارة وتهيج.

5-استخدم الكلام في العلاقة: يعتبر الكلام والهمسات من قبل الزوج من أكثر الأشياء التي تزيد إثارة المرأة جنسياً خاصة إذا كان الرجل قادراً على استخدام هذه الطريقة بالشكل الصحيح، فمثلاً أخبرها عن عشقك لجسدها ورغبتك بها وذلك على شكل همسات في الأذن، لا مانع من استخدام الكلام الجريء إذا كانت الزوجة تتقبله.

6-الانتقال بين الرومانسية والعنف: خلال المداعبة ينصح بالبدء بطريقة رومانسية وقبلات لطيفة وعند الشعور باستثارة الزوجة يمكن اللجوء إلى العنف اللطيف مثل الصفع الخفيف لمنطقة المؤخرة.

7-إظهار الاهتمام بمتعتها: وصول الزوجة لهزّة الجماع والنشوة لا يرتبط فقط بالعلاقة الجنسية الميكانيكية! بل هو حالة نفسية متكاملة تبدأ من شعورها بلهفة الزوج لإيصالها للمتعة الجنسية ورغبته الحقيقية بإمتاعها.


🌺 نقطة ضعف المرأة في جسدها :


جسد المرأة مليء بالمناطق التي يمكن اعتبارها نقاط إثارة وتهييج جنسي، ولكن يجب الاتفاق على أن هذه النقاط تختلف من سيدة لأخرى، لذلك يجب على الرجل محاولة اكتشاف كل نقطة وتجربة عدة طرق لتحفيز هذه المناطق والتعرف عليها من خلال ملاحظة رد فعلها


🌺 من أهم نقا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-