أخر الاخبار

حركات دلع للزوج قبل النوم.. انصحك بها

 

حركات دلع للزوج قبل النوم

هناك الكثير من الحركات التي لا يخبرك زوجك باحتياجه إليها منك لتدليله بعد يوم مرهق طويل، وإليك أمثلة لما قد يفضله زوجك وينتظره منك:  

أخبري زوجك أنك ارتديت قطعة من الملابس التي يفضلها، فعلى سبيل المثال ارتدي ثيابًا أنثوية مثل بيجاما قصيرة بلون يفضله أو قميصًا قطنيًا بقصّة مثيرة، وتجنبي قدر الإمكان الملابس الداخلية المثيرة فهناك قاعدة تؤكد أن أغلب الرجال يفضلون الملابس التي لا تظهر كثيرًا من الملامح الأنثوية للجسم بشكل واضح، إذ لابد أن تتركي له مساحة للتخيّل، ولا تنسي أن تتعطري بعطر هادىء يعجبه.

فاجئيه بوجبة خفيفة صغيرة، مثل شطيرة محمصة بالنوتيلا والفراولة، وقدميها له بطريقة رومانسية، وتناوليها معه وأنتِ في حضنه وعبري له عن تقديرك لكل الجهد الذي يبذله من أجل سعادتكم واستقرار أسرتكما.

خفضي إَضاءة غرفة النوم وقدمي له كوبًا من مشروبه المفضل الخالي من الكافيين لمساعدته على الخلود للنوم، وأخبريه برومانسية أن هذا الوقت مخصص لسعادته وراحته فقط.

اغلقي موبايلك واطلبي منه هو الآخر نفس الطلب، وأشعلي الشمع واختاري مقطوعة موسيقية هادئة لإضفاء الأجواء الرومانسية على غرفتك، وتحدثي معه بصوت هادىء، وأخبريه بقصص مضحكة عنكِ أنتِ وأطفالكما، وتعمدي القيام ببعض الحركات الرومانسية غير المباشرة فعلى سبيل المثال يمكنك اللعب في شعره، الهمس في أذنيه، تقبيله ولمس جسده.

اسأليه عما إذا كان يرغب في التدليك مع بعض الزيوت الطبيعية بعد يوم عمل طويل مرهق، وحال قبوله، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق، مع التعبير عن حبك له باستخدام الكلمات الرومانسية المثيرة، واحرصي على أن تكون الأضواء منخفضة والموسيقى تتصاعد برقة في الخلفية.

♨️♨️كلام رومانسي للزوج قبل النوم♨️♨️

 للكلمات الرومانسية جميل الأثر في النفوس لا سيما في العلاقة بين الزوجين، خصوصًا قبل النوم في السرير، إذ إنه الوقت الذي يرتاح فيه شريك حياتك من التعب وإرهاق يومه، استغلي هذا الوقت لراحتك أنت أيضًا واسكني في حضنه وحينئذ يمكنك إبداء حبك وتقديرك له بالكلمات الرومانسية، ومن العبارات التي يمكنك قولها:

كل يوم معك حياة، وأشعر أني متزوجة أفضل رجل في الكون كله. 

لا توجد كلمة أستطيع بها أعبر عن مدى حبي لك.

الوقت الذي تكون بجانبي فيه، أشعر كأني ملكت العالم بأجمعه.

أحب أن تكون بين أحضاني وأستمع لدقات قلبك.

دائمًا ما أحسد نفسي أني مع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-