أخر الاخبار

فهد سليمان يستقبل وفد «جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية»

 


فهد سليمان يستقبل وفد «جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية»

 

 

 استقبل فهد سليمان، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وفد «جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية» برئاسة رئيس الجمعية الدكتور محمد البحيصي.

تداول الجانبان في مجمل الأوضاع الفلسطينية، وتوقفا بشكل خاص أمام تصاعد الهجمة الدموية الإسرائيلية الفاشية ضد شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، وفي القلب منها القدس، كما أشاد الجانبان بالصمود الأسطوري لشعبنا ومقاومته في وجه جحافل جيش الاحتلال وعصابات المستوطنين.

أكد الجانبان على ضرورة تعزيز تحالفات شعبنا ومقاومته مع قوى التحرر العربية، وفي العالم، باعتبار قضية شعبنا من أعدل القضايا في العالم، تشكل عنواناً لصمود الشعوب في وجه التحالفات الغربية الأطلسية، وبشكل خاص التحالف الأميركي – الصهيوني، ومشاريعه الاستعمارية في فلسطين والمنطقة.

أشاد وفد الجمعية بالدور المتقدم والملموس للجبهة الديمقراطية في مسار النضال الوطني في ميادينه المختلفة، وبدوره أشاد فهد سليمان بدور الجمعية في تعزيز الصداقة بين الشعبين الفلسطيني والإيراني، الشريكين في خندق النضال الواحد.

ضم وفد الجمعية عدداً من أعضاء مجلسها القيادي، فيما ضم وفد الجبهة الديمقراطية، إلى جانب الأمين العام، عدداً من أعضاء المكتب السياسي للجبهة 

 

الإعلام المركزي




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-