أخر الاخبار

نقابة الصحفيين تنظم وقفة منددة بجرائم الاحتلال في قطاع غزة


 نقابة الصحفيين تنظم وقفة منددة بجرائم الاحتلال في قطاع غزة

خان يونس- فلسطين 

نظمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وقفة في مستشفى ناصر بخان يونس شارك فيها عشرات الصحفيين والصحفيات تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين خلال عدوانه على قطاع غزة.

وأكد نائب نقيب الصحفيين د. تحسين الأسطل أن النقابة ستظل تلاحق الاحتلال في كافة المحاكم الدولية لمحاكمته على جرائمه بحق الصحفيين والتي ادت إلى استشهاد أكثر من ستين صحفيا وعاملا في قطاع الإعلام في أكبر جريمة بحق الصحفيين يتم ارتكابها في العالم خلال هذه الفترة الوجيزة.

واوضح الاسطل ان استهداف الصحفيين يأتي حتى لا يتم فضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وحتى لا تصل صورة المعاناة الفلسطينية إلى العالم، موجها التحية إلى كافة الزملاء والزميلات الصحفيين على تحديهم كافة الظروف المصيبة من أجل نقل رسالة شعبنا ألى العالم بكل مهنية واقتدار.

من جانبه شكر أمين سر النقابة عاهد فروانة، الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب وكافة النقابات والاتحادات الشقيقة والصديقة على وقوفهم إلى جانب الصحفي الفلسطيني في وجه الجرائم التي يتم ارتكابها بحقه، مؤكدا على أن النقابة تقوم بتوثيق هذه الجرائم ورفع تقارير دورية إلى الاتحادين الدولي والعربي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-