أخر الاخبار

طريقة قفل الرسائل في الفيس بوك ماسنجر لغير الأصدقاء

 طريقة قفل الرسائل في الفيس بوك ماسنجر لغير الأصدقاء



هنا في هذا المنشور نشرح قفل طلبات المراسلة في فيس بوك Facebook أو إلغاء وقفل الرسائل في فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger لغير الأصدقاء بطريقة رسمية وذلك من خلال إعدادات تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger دون الحاجة إلى خدعة لتغيير تاريخ ميلادك والتي قد تعرض حسابك للتعليق والتعطيل.

غالبًا ما يعاني مستخدمو Facebook من الرسائل المزعجة والرسائل من الأشخاص الغرباء الذين لا تربطك بهم أية صلةـ وهذا الأمر والمشكلة قد ولّدت العديد من الأسئلة والاستفسارات حول كيفية إخفاء زر الرسالة حتى لا يتمكن الغرباء في فيس بوك Facebook من إرسال الرسائل  ، أي قفل زر الرسائل في Facebook Messenger لغير الأصدقاء.

لحسن الحظ، قام Facebook Messenger مؤخرًا بتحديث إعدادات الخصوصية الخاصة به والتي تسمح للمستخدمين بحظر طلبات المراسلة على Facebook وقفل الرسائل في Messenger لغير الأصدقاء حتى لا يتمكن الغرباء من إرسال رسائل إليك نهائيًا.

مع العلم أن الخطوات أدناه لن تخفي زر “الرسائل”. في ملفك الشخصي أو صفحتك الشخصية ،ولكن هذا الزر يستمر في الظهور وإذا حاول شخص غير موجود في قائمة الأصدقاء إرسال رسالة إليك ،فستظهر “لا يمكن لهذا الحساب تلقي رسائلك لأنه لا يسمح بطلبات المراسلة الجديدة من الجميع “،وهذه هي الطريقة الحصرية والمثبته من فريق ماسنجر والتى يمكنك من خلالها أن تقوم بقفل الرسائل فى الفيس بوك عن غير الأصدقاء.


كيفية الوصول إلى خيار قفل طلبات المراسلة 

حدد خيار إلغاء الطلبات من الأشخاص في Messenger. افتح Facebook Messenger على جهازك المحمول. في الجزء العلوي بجوار الدردشات ،انقر فوق “صورة ملفك الشخصي”. ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “الخصوصية Privacy”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-