أخر الاخبار

اعلان وظيفة بالسفارة الامريكية

 

تبحث بعثة الولايات المتحدة في العراق عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لوظيفة مساعد المشاركة العامة (منسق التعلم التجريبي) في قسم الدبلوماسية العامة (PD) في  سفارة الولايات المتحدة في بغداد. 

 

رقم الاعلان:

بغداد - 2023-016S

المسمى الوظيفي:

مساعد المشاركة العامة (منسق التعلم التجريبي)

درجة المركز:

FSN- 09 

من قد يتقدم:

جميع المتقدمين المهتمين / جميع المصادر

الموعد النهائي:               

09 يوليو 2023

متطلبات:

 

الخبرة: مطلوب ثلاث (3) سنوات من الخبرة ، مع الاتصالات أو إدارة المشاركة العامة أو واجبات التعليم كمكونات للعمل. مطلوب خبرة سابقة في بيئة عمل دولية أو أكاديمية أو حكومية.

أو استخدام تجربة الاستبدال للتعليم

مطلوب خمس (5) سنوات من الخبرة ، مع الاتصالات أو إدارة المشاركة العامة أو واجبات التعليم كمكونات للعمل. مطلوب خبرة سابقة في بيئة عمل دولية أو أكاديمية أو حكومية.

 

التعليم: مطلوب شهادة جامعية في الاتصالات أو العلاقات الدولية أو إدارة الفنون أو تعليم المتاحف أو التسويق أو ما يعادلها محليًا.

أو استخدام تجربة الاستبدال للتعليم

مطلوب عامين من الدراسة بالكلية أو الجامعة.

للتقديم:

يرجى زيارة صفحة التوظيف الجديدة في  فرص العمل - السفارة والقنصلية الأمريكية في العراق - الوظائف المتاحة في البعثة الأمريكية (usembassy.gov) ، انقر فوق فرص العمل ، وقم  بإرسال طلبك من خلال طلب التوظيف الإلكتروني (ERA). 

 

سيوضح الفيديو التالي (مع الترجمة) عملية تقديم الوظيفة:  ERA - كيفية التقديم (باللغة العربية)  ؛ ERA - كيفية التقديم (باللغة الكردية)

 

لعرض الواجبات والمسؤوليات الرئيسية لهذا المنصب ، يرجى اتباع هذا  الرابط

 

التزامنا بتكافؤ فرص العمل:  توفر بعثة الولايات المتحدة في العراق تكافؤ الفرص والمعاملة العادلة والمنصفة في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو السن أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية أو التوجه الجنسي. كما تسعى البعثة الأمريكية في العراق جاهدة لتحقيق تكافؤ فرص العمل في جميع عمليات الأفراد من خلال استمرار برامج تعزيز التنوع. إن بعثة الولايات المتحدة ملتزمة بتعزيز قوة عاملة متنوعة وتشجع الرجال والنساء على التقديم.

حظ سعيد!

 

أطيب التحيات،

 

مكتب الموارد البشرية

السفارة الامريكية في بغداد

 

 

 

 

 

 

غير مصنف


حساسة ولكنها غير مصنفة



--
        

     

 نجم عبد ضيدان العتابي

--
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "المشاريع والمنح لمنظمات الغير الحكومية" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى najimabed+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/najimabed/CACuhO4Hh3ZXFUZ9OX-okQZk9vtre4Qb22s_vaugmEsg8-R2oEA%40mail.gmail.com.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-