أخر الاخبار

من جديد .. "رزم دولارات" محمد رمضان تثير الجدل

من جديد .. "رزم دولارات" محمد رمضان تثير الجدل 

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهوره ومتابعيه، وذلك بعد نشره لبعض الصور الذي اعتبرها الأغلب بأنه صورة غير مقبولة. وكان قد ظهر محمد رمضان في الصور وهو يجلس داخل الطائرة الخاصة التي يستقلها خلال عودته لمصر من الولايات المتحدة الأمريكية، وبجانبه كثير من "رزم" الأموال من فئة "الدولار"، وحصلت الصورة على العديد من تفاعلات الغضب والتعليقات التي أفادت جميعها برفض جمهوره هذه الصورة. واستنكر العديد من رواد التواصل الاجتماعي تلك الصور وعلقوا عليها بالعديد من العبارات شديدة اللهجة ، مثل: «جمهورك هايستفاد أيه بالصور دي، ربنا يهديلك نفسك، حس بالناس، دي على فكرة مالهاش علاقة بـ آية وأما بنعمة ربك فحدث». محمد رمضان والرئيس الفلسطيني: وكان التقى الفنان محمد رمضان، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال الجولة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية لإحياء سلسلة من الحفلات. عمل جديد لمحمد رمضان: وكان قد كشف الفنان محمد رمضان عن تصوير عمل جديد له ، وأتضح ذلك من صور وفيديوهات نشرها عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". نشر الفنان محمد رمضان كواليس فيلم جديد يجمعه بالمنتج وسيم صليبي وعلق على الصور والفيديوهات قائلاً :"لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي". جعفر العمدة: والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قدم مسلسل جعفر العمدة الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي ، والتي كانت تدور أحداثه حول  جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة ويقوم برحلة من البحث عن إبنه التائه. اقرأ أيضاً - بعد نجاح «الأجهر».. تفاصيل تعرض الفنان مصطفى عباس لأزمة صحية مفاجئة

أثار النجم المصري محمد رمضان، الجدل مجددا، بعدما نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صور من طائرته الخاصة لدى عودته من الولايات المتحدة، وبجواره رزم دولارات.

وأحيا رمضان عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنقضي، وأثار الجدل خلالها أيضا حينما ظهر عاريا من نصفه الأعلى وهو يركب جملا ويتجول في شوارع أميركا، حيث قيل إنه تصوير لإحدى الأغاني التي سيطلقها الفنان قريبا.

المغردون اختلفوا في ردود أفعالهم على صور رمضان وبجواره رزم الدولارات في الطائرة، فهناك من اعتبرها تصرفا مستفزا ومتعمدا ومثيرا للجدل تعود عليه الفنان، بينما ذهب آخرون إلى اعتبارها صورا عادية وتدلل على أن رمضان ربح كثيرا من حفلاته بأميركا، ووجد فريق ثالث أن هناك من ينتقد مثل هذا التصرف لأنه صادر من رمضان وقد لا ينتقده لو كان من غيره.

وبعدما احتدم الجدل لجأ رمضان إلى حذف الصور التي تظهر فيها الدولارات بشكل واضح واكتفى بصورة واحدة تظهر فيها الدولارات على استحياء.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، ففي أبريل 2021 ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي بكمية كبيرة من الأموال في مسبح.

وما ساعد في تأجيج الجدل وقتها أن الأمر تزامن مع صدور حكم قضائي ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر في القضية الشهيرة بينهما، لكن تبين لاحقا أن هذا كان جزءا من تصوير أغنية.



وقد حاول موقع "سكاي نيوز عربية" الحصول على توضيح من محمد رمضان أو مدير أعماله شقيقه محمود رمضان، حول طبيعة الصور الجديدة وما إذا كانت ضمن عمل فني أم ماذا، ولكنهما لم يتسجيبا لطلب التعليق.


واعتبر الناقد الفني خالد محمود أنه " للنظر بموضوعية لتلك التصرفات يجب إخراج محمد رمضان من سياق حياة الفنان الطبيعية، سواء بالنسبة لسلوكه في حياته الخاصة أو حياته على الشاشة".


وأضاف في حديث لموقع "سكاي نيوز عربية": "اتخذ رمضان منهجا وأسلوبا مفاده تعمد إثارة الجدل حول نفسه، حيث يكون سعيدا بذلك".



وتابع: "لو فكر رمضان في أن يكون الجدل المثار حوله في كل مرة موجها إلى أعماله وحول أدائه لشخصيات قوية وأدوار تبقى في ذاكرة المشاهدين، سيكون له شأن آخر. استغل رمضان مواقع التواصل وتأثيرها الضخم في حياة الناس ويسعى إلى أن يكون محط أنظار هؤلاء دائما على تلك الوسائل بتصرفات مثيرة للجدل".


وأوضح أنه " لا يمكن أبدا للنقابات الفنية أن تتدخل أو تتحكم في تصرفات الفنان طالما أنه لم يرتكب تجاوزا أخلاقيا أو مهنيا، ولكن على الفنان نفسه أن يكون مسؤولا عن تصرفاته أمام المجتمع".


من جانبه قال الناقد الفني وليد أبو السعود إن رمضان في هذه الصور الجديدة يواصل استعراضه ومحاولة إثبات نجاحه، وهو النجاح الذى لا يترجمه إلا في صورتين، الأولى: تدافع الجمهور حوله والثانية كثرة النقود ومظاهر الثراء الفاحش التي يعيشها.


وأشار أبو سعود إلى أن "رمضان يواصل جذب خيال الطبقة المهمشة في المجتمع وأنه واحد منهم واستطاع الوصول إلى الدولارات وأصبح يمتلك الملايين منها، ليؤكد لهم أنه أسطورتهم الذي استطاع اختراق صفوف الطبقة الغنية والدخول بينهم".


واختتم الناقد الفني حديثه قائلا إن رمضان لم يكتفى بهذا بل أطلق على نفسه "نمبر ون" وهو لقب لا وجود له على أرض الواقع فلم يدخل رمضان منافسة سينمائية مع بطل قوي إلا وتغلب النجم عليه، وذلك وفق أرقام شباك التذاكر وإيرادات الأفلام، وحتى حين تميز رمضان في الأعمال الدرامية التليفزيونية، بدلا من استغلال ذلك فنيا، يسعى ويتعمد إثارة الجدل الذي يفقده الكثير من تقدير الناس.

أخبار ذات صلة

الحكم بقضية محمد رمضان والكابتن أبو اليسر

كواليس جديدة بعد إسدال الستار على قضية محمد رمضان والطيار

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يرد على "جدل المضيفات" بفيديو جديد

محمد رمضان

دولار

صور محمد رمضان


الأكثر قراءة

القلم لا يصلح للأوراق الرسمية والعقود

منوعات

قلم سحري كاد يتسبب بالرسوب.. الإجابات ظهرت في الثلاجة

مانشستر سيتي فاز على ريال مدريد 4-0

رياضة

بتغريدة خطأ.. يويفا يضع الريال بمواجهة الإنتر بنهائي الأبطال

السؤال كان عبارة عن بيت شعري

خاص

البيت الشعري "طرقت الباب" يثير الجدل في مصر.. ما القصة؟

تزايد الطلاق يثير قلقا في مصر

خاص

أرقام صادمة للطلاق في مصر.. ما أسباب ارتفاع معدلاته؟

منوعات

زوارنا يتصفحون الآن

الصورة التي نشرت قبل التعديل

خاص

"رزم دولارات" محمد رمضان تثير الجدل مجددا

ظهرت أم كلثوم في حفلات بتقنية الهولوغرام

خاص

أغنية لأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي تثير ضجة في مصر

المزيد من الهجمات الجوية والقتال البري في الخرطوم

شرق أوسط

بعد إقالة حميدتي.. الضربات الجوية تنهال على الخرطوم

القلم لا يصلح للأوراق الرسمية والعقود

منوعات

قلم سحري كاد يتسبب بالرسوب.. الإجابات ظهرت في الثلاجة

أردوغان مصافحا أوغان في مكتبه بأسطنبول، الجمعة.

عالم

أردوغان يزور أوغان في مكتبه بشكل مفاجئ

الأخبار العاجلة

l قبل 55 دقيقة

ملحن مصري يثير الجدل بأغنية لأم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعي

المزيد

l قبل 2 ساعة

منافس جديد في سوق الهواتف القابلة للطي.. تعرف على مواصفات هاتف "موتورولا" الجديد

المزيد

l قبل 3 ساعات

تفاصيل عملية السطو التي تمت على منزل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في باريس

المزيد

l قبل 3 ساعات

مستشار الأمن القومي الأميركي: تدريب الأوكرانيين على طائرات إف 16 يتطلب عدة أشهر

المزيد

بودكاست

الألقاب التي نطلقها على الطفل.. بين الإيجابية والسلبية

l 19 مايو 2023

21:57

اللامبالاة أسلوب حياة

l 19 مايو 2023

15:26

أفلام عربية تؤثث "كان" وجدل "جوني ديب" إلى الواجهة

l 19 مايو 2023

14:53

العودة للأعلى presentation

تحميل تطبيق الهاتف

Sky News Arabia google storeSky News Arabia Apple Store

nabd

flipboard

snapchat

youtube

twitter

instagram

facebook

سكاي نيوز عربية

اتصل بنا

حول سكاي نيوز عربية

برنامج التدريب

الشروط والأحكام

سياسة الخصوصية

وظائف شاغرة

أعلن معنا

شاركنا برأيك

تابعونا

تطبيقاتنا

راديو مباشر

ترددات القناة

البث المباشر

دليل البث

الأقسام

شرق أوسط

نافذة مغاربية

مستجدات كورونا

عالم

رياضة

علوم

اقتصاد

منوعات

برامجنا

غرفة الأخبار

منصات

القصة

اقتصادكم

وثائقيات

مواجهة

نيران صديقة

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية

نشرة إخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا

أدخل بريدك الإلكتروني

إشترك

سكاي نيوز عربية

كافة العلامات التجارية الخاصة بـ SKY وكل ما تتضمنه من حقوق الملكية الفكرية هي ملك لمجموعة Sky International AG ولا تستخدم إلا بتصريح مسبق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-