أخر الاخبار

قلقيلية: جماهير محافظة قلقيلية تشيع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم.

 

                 خبر صحفي              التاريخ:3/3/2023

قلقيلية: جماهير محافظة قلقيلية تشيع جثمان الشهيد الطفل محمد سليم.

شيعت جماهير محافظة قلقيلية اليوم، الشهيد الطفل محمد نضال سليم ( ١٥ عاماً ) من بلدة عزون  والذي استشهد مساء امس برصاص جيش الاحتلال.

وانطلق موكب التشييع في موكب جنائزي عسكري مهيب من مشفى الدكتور درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، نحو منزل عائلته في بلدة عزون، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخير عليه، ومن ثم أدى المشيّعون صلاة الجنازة عليه في مسجد البلدة الكبير ومن ثم الى مقبرة البلدة حيث ووري جثمانه الثرى ووضعت الاكاليل على ضريحه الطاهر.

وشارك في الجنازة فعاليات رسمية وشعبية من المحافظة يتقدمهم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية واعضاء المجلس الثوري اللواء اياد الاقرع وبيان الطبيب، وامين سر حركة فتح محمود ولويل واعضاء الاقليم، ورئيس بلدية عزون احمد عنايا ورؤساء البلديات والهيئات المحلية، وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية واهالي بلدة عزون.

ووجه المحافظ التحية الى اهالي بلدة عزون البلدة الصابرة المرابطة في وجه الاحتلال، واكد ان هذه الجرائم لن تزيد شعبنا الا مزيدا من التمسك بحقوقه والدفاع عنها، وحمل جيش الاحتلال وحكومة اليمين المتطرف المسؤولية عن استشهاد الطفل وجرح الاطفال الاخرين، واكد ان عمليات القتل التي يمارسها جيش الاحتلال هي بايعاز من حكومة اليمين المتطرف،  واشار الى ان الكل الفلسطيني مستهدف من قبل هذه لحكومة المتطرفة التي تعبر عن الوجه الحقيقي لدولة الاحتلال.

وفي كلمته عن حركة فتح استنكر وليد عساف جريمة اغتيال الشهيد الطفل محمد سليم، مؤكدا ان هذه جريمة تضاف الى جرائم الاحتلال المتتالية بحق ابناء شعبنا في ظل حكومة اليمين المتطرف التي تستبيح الدم الفلسطيني، مضيفا ان حالة التطرف هذه قدمت حافزا لجيش الاحتلال ومستوطنيه لممارسة القتل الممنهج بحق الشعب الفلسطيني الاعزل.

العلاقات العامة والإعلام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-