أخر الاخبار

كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية تكرم الطلبة المتفوقين والمميزين

كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية تكرم الطلبة المتفوقين والمميزين
 
غزة- كرمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم الأربعاء، الطلبة المتفوقين والمميزين في الكلية.
وحضر حفل التكريم الذي نظمته دائرة شؤون الطلبة بالكلية د. ناصر أبو العون عميد الكلية، ود. عبد القادر إبراهيم حماد رئيس مجلس الأمناء، ود. ياسمين الخضري النائب الأكاديمي وعدد من المحاضرين والإداريين وحشد من الطلبة وذويهم.
وأكد د. حماد في كلمة الكلية على أن هذا التكريم يأتي تتويجاً لجهود الطلبة والمحاضرين والمشرفين الذين بذلوا الجهد الكبير للإرتقاء بالمستوى العلمي للطلبة، وتحفيزهم على مزيد من التفوق.
وشدد رئيس مجلس الأمناء على أن الكلية حريصة على صقل مهارات الطلبة المتفوقين في الكلية، منوهاً أن الكلية على استعداد تام لتوفير جميع السبل الكفيلة بدفع الطلبة للنجاح والتفوق
وقدم د. حماد التهنئة للطلاب المتفوقين، وشكر دائرة شؤون الطلبة على جهودها في تنظيم هذا الحفل، كما شكر إدارة الكلية على تذليلها جميع الصعاب أمام الطلبة، وتوفير جميع الإمكانيات العلمية والتقنية والمختبرات اللازمة للعملية التعليمية والتعلمية بالكلية
وألقت طالبة متفوقة كلمة الطلبة المتفوقين وتقدمت بالتهنئة للطلاب والطالبات على تفوقهم كما تقدمت بالشكر لأسرة الكلية الإدارية والأكاديمية على جهودهم المبذولة مع طلبة الكلية.
وأوضحت النائب الأكاديمي الأهداف التي تسعى الكلية الوصول لها وهي توفير المزيد من برامج الدبلوم في السنوات القادمة، اضافة الى توفير بيئة مثالية للتعليم والتدريب مما يضمن تخريج طلبة بمهارة عالية تمكنهم من اثبات جدارتهم في السوق المحلي.
وأشادت د. الخضري بالطلبة المتفوقين من أبناء الكلية صنـاع المستقبل بإذن الله، محفـزة لهم بإكمـال المسيرة التعليمية بجهـد وتفـوق.
وخلال الحفل الذي بدأ بالقران الكريم والسلام الوطني تم تكريم الطلبة المتفوقين بشهادات تقدير، كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التراثية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-