أخر الاخبار

عندما تتزوجين ، ماهي أنواع الفساتين التي يجب عدم شرائها

 عندما تتزوجين ، إليكِ أنواع الفساتين التي يجب تجنب شرائها

الاحتفال بالزواج هو حدث مهم في حياة المرأة. إنها فرصة لهم للتعبير عن أنفسهم ، وارتداء ملابس رائعة ، ولجمع عائلاتهم وأصدقائهم معًا للمشاركة في الفرح. ومع ذلك ، قد يكون التخطيط لليوم المهم أمرًا شاقًا للغاية نظرًا لوجود العديد من القرارات التي يجب اتخاذها. من عشاء البروفة ، وحفلة توديع العزوبية ، ودش الزفاف إلى التسوق لشراء ثوب الزفاف المثالي ، ستحتاج العروس المستقبلية إلى مجموعة متنوعة من الفساتين. هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار فستان الزفاف ، حيث قد لا يكون بعضها مناسبًا للعروس بناءً على أذواقها الفردية وشكل جسمها. فيما يلي قائمة مختصرة بفساتين الزفاف التي يجب على العروس تجنبها عند عقد العقد:

يقرر بعض الأفراد ارتداء شيء يختلف عن ملابس الزفاف المعتادة عندما ينزلون في الممر. بينما يُفترض عمومًا أن قواعد ملابس الزفاف محدودة ، إلا أنها في الواقع مفتوحة للعديد من التفسيرات. هل سيكون هذا بديلا مناسبا؟


هل تتساءل عما إذا كان من المناسب لك أن ترتدي شيئًا غير عادي في يوم زفافك؟ هنا شخص فعل ...

لعبة مجنونة.

من الصعب أن نفهم لماذا اختارت هذه المرأة هذه المجموعة لتكون ثوب زفافها. يبدو أنها شخصية فاضلة ، لذلك نحن في حيرة من أمرها ما كانت عليه عملية تفكيرها. هل من الممكن أن يكون شريكها في الواقع مهرجًا في المحكمة؟ طالما يمكنها البقاء واقفة طوال الحفل وبعيدًا عن أي نقاط ، فلا بأس بذلك. بالطبع ، يمكننا أن نضمن أن فقاعتها سوف تنفجر بطريقتين!


إنه ذكريات الماضي الحقيقية.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من عشاق الملابس التقليدية عندما يتعلق الأمر بملابس الزفاف ، يمكن أن تكون الخيارات ساحقة للغاية. ومع ذلك ، يختار بعض الأشخاص كسر التقاليد واختيار شيء فريد من نوعه. هذا ما حدث عندما فعلوا ذلك



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-