أخر الاخبار

السكرتاريا العامة لأشد تجول في مخيم اليرموك وتعقد لقاء مع قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في سوريا

السكرتاريا العامة لأشد تجول في مخيم اليرموك وتعقد لقاء مع قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في سوريا

 

زار وفد السكرتاريا العامة المركزية لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" برئاسة *سكرتير عام الاتحاد وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق يوسف أحمد* وأعضاء السكرتاريا القادمين من داخل الوطن وبلدان الشتات مخيم اليرموك لللاجئين الفلسطينيين في العاصمة السورية دمشق.

وجال الوفد في أزقة وأحياء المخيم والتقى عدد من الاهالي وزار بعض المراكز والمؤسسات في المخيم، واستمع لسكان المخيم واطلع على الصعوبات والمشكلات التي يعانونها.

وأكد الوفد بأن مخيم اليرموك كان وما زال يشكل عنواناً لللاجئين وحق العودة وينبغي أن تتوحد وتتظافر كل الجهود من أجل توفير البيئة التي تساهم في تسريع عودة الأهالي واستعادة الحياة الطبيعية بالمخيم وتقديم كل أشكال العون والمساعدة لسكانه واسراع الأونروا بإعادة العمل بمؤسساتها وتحسين تقديماتها وخدماتها.

وبختام جولته عقد وفد السكرتاريا إجتماعاً مع قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في سوريا في قاعة الشهيد خالد نزال تحدث فيه سكرتير عام الاتحاد الرفيق يوسف أحمد وأشاد فيه بالدور الذي يقوم به *"أشد"* بمخيم اليرموك وأنشطته التطوعية والتربوية والثقافية الموجهة لطلبة الجامعات والمدارس في المخيم وأكد على أهمية هذه النشاطات والبرامج في استعادة الحياة الطبيعية في المخيم.

وأكد أحمد حرص الاتحاد وسعيه الدائم للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني وتعزيز صموده من خلال برامج العمل التي تحاكي التحديات التي يواجهها على كافة الأصعدة السياسية والوطنية والاجتماعية والتربوية بما يمكن الشباب من تجاوز مشكلاتهم والتقدم بدورهم في مسيرة النضال الوطني الفلسطيني على طريق تحقيق الأهداف الوطنية بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

 

الإعلام المركزي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-