أخر الاخبار

من هو دعدوش .؟؟ هاشتاج #دعدوش

التيكتوكر" محمد علان " المقلب بدعدوش  من قرية بيت عور التحتا برام الله يلقى حفاوة  استقبال كبيرة في غزة , الآلاف التقطوا معه الصور  واستقبلوه كالمشاهير الكبار قال في مقابلة له :" ان محبة الناس له كنز عظيم وانه كان يحلم بالوصول الى غزة التي يحبها كثيرا " 

ي  ،، 
حظي الناشط الفلسطيني القادم من الضفة، المشهور عبر
 منصات التواصل الاجتماعي ب “دعدوش” باستقبال جماهيري كبير فاجأه  المتابعين 
ووصلت عشرات السيارات التي تقل متابعي دعدوش  الى معبر بي حانون الفاصل بين غزة واسرائيل، ليحظو بمشاهدة الناشط المؤثر والذي لاقى هجوما من بعض المغردين متهمين اياه بعدم تقديم اي محتوى او مضمون مهم ، وان من يتابعه فقط صغار العقول 
تفاعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع وصول الشاب الفلسطيني الناشط على منصة "تيك توك" محمد علان المشهور بـ"دعدوش" من الضفة الغربية المحتلة إلى قطاع غزة، وما رافق ذلك من "حفاوة" غير اعتيادية.
"دعدوش" القادم من قرية بيت عور التحتا قضاء محافظة رام الله يعد أحد مشاهير "تيك توك" في فلسطين، بعدد متابعين يبلغ نحو مليون شخص.

وتفاجأ كثيرون من تفاعل الغزيين - خصوصا فئة الفتية والشباب الصغار- واهتمامهم خلال الأيام الماضية بقضية وصول "دعدوش" إلى غزة، ولاسيما بعد إلصاق لافتات وصور له في الشوارع وداخل محلات تجارية.
واستقبل "المؤثر" بسيارات فارهة ، وبرر بعض المشرفين على حفل الاستقبال انه رد للجميل الذي قدمه “دعدوش” للمواطن ابن غزة محمود أبو لبدة، خلال فترة علاجه في الأراضي المحتلة عام 48

 وقال
وزاد استغراب البعض، لحظة استقبال "دعدوش" من عشرات الناشطين والمتابعين له على مواقع التواصل أثناء دخوله إلى القطاع عبر حاجز بيت حانون أمس الأربعاء، في مشهد يشابه استقبال الشخصيات الرسمية البارزة.

ويؤكد الاستقبال اللافت للناشط "دعدوش" الواقع الجديد الذي خلقته مواقع التواصل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني، المتمثل في الحضور القوي لأشخاص بسيطين واكتسابهم الشهرة، رغم بساطة محتواهم الغالب عليه الطابع الكوميدي والشعبي.

مشاعر متناقضة

ويرى مغردون أن استقبال "دعدوش" في غزة هو رد جميل له لاستقباله الشاب محمود أبو لبدة من غزة قبل أشهر خلال سفره للعلاج في الداخل المحتل.

ويؤكدون أن الاحتفاء الواسع بـ"دعدوش" مشهد جميل يعبر عن اللحمة بين أبناء الوطن الواحد، والحب الذي يكنّه الفلسطينيون لبعضهم البعض في جميع مناطق تواجدهم.
 المصدر ان “دعدوش”، طالما عبر عن حبه لاهالي غزة  لغزة وعشقه
 

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-