أخر الاخبار

غزة: «الوحدة العمالية» و«لجان العمل النسائي» ينظمان يوم عمل تطوعي في مخيم الشاطئ

غزة: «الوحدة العمالية» و«لجان العمل النسائي» ينظمان يوم عمل تطوعي في مخيم الشاطئ

 

نظمت كتلة الوحدة العمالية واتحاد لجان العمل النسائي في فرع الشاطئ بمحافظة غزة، أمس السبت، يوم عمل تطوعي في شوارع وأزقة المخيم، تحضيرًا لفصل الشتاء واستعدادًا للمنخفضات الجوية القادمة.

وتخلل اليوم التطوعي حملة تنظيف للشوارع، وإزالة الأتربة من المصارف الصحية، وإعادة تنظيف قنوات الصرف الصحي.

وشارك العشرات من أعضاء وكوادر المنظمتين الجماهيريتين العمالية والنسائية يتقدمهم مسؤول منظمة الجبهة بفرع الشاطئ الرفيق نبيل الهندي في يوم العمل التطوعي، والذي لاقى ترحيباً واسعاً وتعاوناً من أبناء المخيم وسط تدني وتراجع الخدمات البيئية والصحية من قبل وكالة الأونروا.

بدوره، تحدث نائب مسؤول المنطقة القطاعية العمالية بفرع الشاطئ الرفيق عمار فياض عن أهمية الأنشطة التطوعية بالتعاون مع جهات الاختصاص للتخفيف عن أبناء شعبنا بالمخيمات.

وأشار فياض إلى معاناة المواطنين خلال فصل الشتاء جراء ضعف البنية التحتية بالمخيم، وتراجع واضح للمسؤولية الواقعة على عاتق وكالة الأونروا بالتعاون مع المجتمع المحلي لتجاوز الأزمة في المنخفض الجوي القادم والاستفادة من الأزمة الماضية التي وقعت الأسبوع الماضي، وكشفت عورة البني التحتية وخدمات الصرف الصحي بالمخيم.

وأكد فياض أن جميع الأطر والمنظمات الجماهيرية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ستبقى على أهبة الاستعداد لخدمة أبناء شعبنا

 

13/11/2022



--

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-