أخر الاخبار

[الفلسطينية] بلدية غزة تبحث مع شرطة المرور تعزيز السلامة المرورية

بحثتا استخدام التكنولوجيا في ضبط حركة المرور

بلدية غزة تبحث مع شرطة المرور تعزيز السلامة المرورية

قسم الإعلام:

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج مع مدير عام إدارة شرطة المرور والنجدة العميد تامر شحادة، آلية تنظيم وتعزيز السلامة المرورية في مدينة غزة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البلدية وفدًا من شرطة المرور والنجدة في مكتبه بالمقر الرئيس وسط مدينة غزة، ضم إلى جانب العميد شحادة مدير دائرة عمليات المرور المركزية المقدم ماجد قنوع، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام النقيب محمد الدريملي.

وحضر اللقاء إلى جانب رئيس البلدية عضوا المجلس البلدي الحاج بدر صبرة ومروان الغول، ومدير المتابعة الفنية م. عبد الرحيم الشرفا.

وبحث الطرفان آلية تنظيم حركة المرور في مدينة غزة، وخاصة في الشوارع الرئيسية، وسيل العمل في عملية تطوير وتأهيل مواقف السيارات، وكيفية استخدام التكنولوجيا في عملية مراقبة وضبط الحركة المرورية في المدينة ولا سيما في المفترقات والشوارع الرئيسية.

كما ناقش الجانبان حاجة بعض الشوارع والأرصفة الحيوية والهامة في المدينة للصيانة، وتطوير الإشارات الضوئية وتحديث نظام عملها والتحكم بها عن بعد، بهدف إيجاد بيئة مرورية آمنة، وتنفيذ حملات توعوية للجمهور حول أهمية الالتزام بالتعليمات المرورية

بدوره أكد د. السراج على أهمية العلاقة التكاملية بين بلدية غزة وشرطة المرور في تعزيز السلامة المرورية والحفاظ على حياة المواطنين، مشددًا على ضرورة التعاون المشترك ومنع أي محاولات لمخالفة القانون.

وأشاد رئيس البلدية بتعاون شرطة المرور مع البلدية في ضبط الحالة المرورية في المدينة، وتسهيل حركة المواطنين، مشيرًا إلى أهمية العمل المشترك في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

من ناحيته؛ أشاد العميد شحادة بجهود بلدية غزة وتعاونها مع شرطة المرور، خاصة فيما يتعلق بتنظيم الحركة المرورية وتأهيل وتطوير مواقف السيارات في المدينة، لتسهيل حركة المواطنين وحمايتهم من خطر الطريق.

وأكد أن أعمال بلدية غزة وشرطة المرور تتقاطع في خدمة المواطنين وتسهيل حركتهم وحماية أرواحهم وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين والسائقين إلى التعاون من أجل تحسين وضبط الحركة المرورية في المدينة.


--

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

العلاقات العامة والإعلام - بلدية غزة
 تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -