أخر الاخبار

[الفلسطينية] النائب د. يونس الأسطل: تحرير الأسرى من أولويات المقاومة وإبرام صفقة تبادل مشرفة

النائب د. يونس الأسطل: *تحرير الأسرى من أولويات المقاومة وإبرام صفقة تبادل مشرفة
التغيير والإصلاح: -
⭕أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. يونس الأسطل أن تصريح كتائب القسام حول الوضع الصحي لأحد الأسرى صادقة وستحدث جدلاً واسعاً داخل المؤسسة الأمنية الصهيونية، مشيراً أنها
 خطوة ستشكل ضغط على الحكومة الصهيونية والمجتمع الصهيوني من أجل المضي في صفقة تبادل بعد مضي ثمان سنين على أسر الجنود في معركة العصف المأكول في العام 2014.

⭕وشدد النائب د. الأسطل في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (28/6): إن اعلان القسام سيحدث جدلاً واسعاً داخل المؤسسة الأمنية الصهيونية وداخل المستوى السياسي لأن هذا الخبر يؤخذ على محمل الجد، مؤكداً أن الشرخ الحاصل الآن في المجتمع الصهيوني سيتعمق وربما يؤدي لحراك يقود التقدم بصفقة الأسرى.

⭕وأشار النائب د. الأسطل ان الحكومات الصهيونية عاجزة عن اتخاذ قرار حول قضية الأسرى منذ فشلهم الذي حدث قبل ثلاث سنين في العملية الفاشلة شرق خانيونس والتي أفضت على تصعيد الذي عرف في حينه بحد السيف والارباك السياسي لدى الاحتلال.

⭕وأكد النائب د. الأسطل أن الأسرى الفلسطينيين في دائرة اهتمام القسام وحركة حماس وعموم الفصائل الفلسطينية المؤمنة بالمقاومة وهم حريصون على إمضاء صفقة الأسرى يتحرر فيها الأسرى .

⭕ونوه النائب د. الأسطل أنه بقليل من الصبر سنرى أسرانا أحراراً وقال: "بل لا نبالغ أنه في ظرف سنوات معدودة سنرى السجون قد بيضت من الأسرى بالكلية بل وفتحت لنزج بها الصهاينة والمستوطنين الذين يقعون في القبضة بعد أن يمكننا الله من دخول المسجد الأقصى كما دخله الفاتحون أول مرة ومن التهيؤ للتتبير الكبير لعلو بني إسرائيل ان شاء الله تعالى.

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -