أخر الاخبار

محامية تكفلت بطلاق إمرأة من زوجها ثم تزوجته بعد أسبوع من إتمام إجراءات الطلاق

 محامية تكفلت بطلاق إمرأة من زوجها ثم تزوجته بعد أسبوع من إتمام إجراءات الطلاق.. 

كشف برنامج سيدتي قصة محامية في دولة خليجية أثارت ضجة واسعة بعدما تزوجت طليق صديقتها. وذكرت مذيعة البرنامج قصة المحامية والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتتلخص في أنها تحملت تكاليف قضية طلاق صديقتها المقربة منها حتى حكمت المحكمة لصالحها بالطلاق


Menu

الدرر الشامية

أخبار, العالم العربي والإسلامي

محامية خليجية تتحمل تكاليف قضية طلاق صديقتها من زوجها.. ثم بعد أسبوع تزوجته


الدرر الشاميةAvatar of الدرر الشامية

5 أشهر ago

1.7kViews



فيسبوك

تويتر

واتساب

تلغرام

ماسنجر

كشف برنامج سيدتي قصة محامية في دولة خليجية أثارت ضجة واسعة بعدما تزوجت طليق صديقتها.


وذكرت مذيعة البرنامج قصة المحامية والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتتلخص في أنها تحملت تكاليف قضية طلاق صديقتها المقربة منها حتى حكمت المحكمة لصالحها بالطلاق.


لكن المفاجأة أن المحامية تزوجت طليق صديقتها المقربة بعد أسبوع واحد فقط من الخلع الأمر الذي سبب صدمة للأخيرة.


وعلقت المذيعة على القصة قائلة :”ليه هذا الفيلم من البداية.. يعني هو في نيته الطلاق وانتي في نيتك تأخذين زوج صديقتك المقربة”.


واختلفت معها زميلتها بالبرنامج حيث قالت:”لا أتوقع في نية من البداية لأنه هم لو كانوا متفقين كان طلق وخلاص راح اتزوج”.


وأثارت قصة المحامية، جدلًا واسعًا على موقع تويتر، وكتب أحدهم: “يظهر لي المحامية ما سوت شي غلط. الزوجة ما وكلتها على القضية إلا وهي راغبة في الطلاق. المحامية بحكم الصداقة تكفلت بالقضية ونفذت للزوجة رغبتها وفكتها من زوج لا ترغب العيش معه. أثناء تداول القضية ممكن لفت نظر المحامية صفات جيدة في الزوج ففضلت الارتباط به. خدمت صديقتها وخدمت نفسها!”.


وعلق آخر: “طيب عادي اتطلقت منه انتهى من حياتها يعني ما يعنيها أبدا، لو يهمها ما تتطلق.. الله يوفقها ويوفقه سواء مع المحاميه أو أقرب قريباتها” .

وجاءت ردود الافعال من انيني حيث قال ‏‎طيب عادي مثلا في عيب ف الزوج ماتحملته وتجي غيرها تشوفه عادي او ما اتفقوا ولا تفاهموا شخصياتهم ما اتفقت قال رسول الله( الارواح جنود مجنده )يعني الي يعجبني مايعجب غيري والعكس سواء رجل او امراه الطلاق شرع ويسر من الله اذا استحالت العشره لاي سبب حتى لو مافي عيب بس النفس طابت


بينما قالت سنابل ‏‎طيب عادي اتطلقت منه انتهى من حياتها يعني ما يعنيها ابدا ،، لو يهمها ما تتطلق ،، الله يوفقها ويوفقه سواء مع المحاميه او اقرب قريباتها .

اما يحيى الشاعر فقال ‏‎محامية ذكية وعرفت تقدر الرجال والا الفاغرة تروح تسجل في الضمان وترقد 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -