أخر الاخبار

[الفلسطينية] النائب د. المصري: سيظل شعبنا سياجاً لحماية المسجد الأقصى وستبقى مقاومتنا حصناً للحفاظ على إسلاميته

النائب د. المصري: سيظل شعبنا سياجاً لحماية المسجد الأقصى وستبقى مقاومتنا حصناً للحفاظ على إسلاميته
التغيير والإصلاح: -
⭕أكد النائب د. مشير المصري المتحدث الرسمي باسم كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أن ما يحدث في المسجد الأقصى من اقتحامات للمستوطنين يعد تطور خطير واستفزاز لمشاعر المسلمين ولن يمر دون أن يدفع الاحتلال ثمن حماقاته، مشدداً ان الشعب الفلسطيني  سيظل سياجاً لحماية المسجد الأقصى وستبقى المقاومة حصناً للحفاظ على اسلاميته.
⭕وقال النائب د. المصري في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (5/5):" سنحمي المسجد الأقصى بكل ما نملك من قوة وسيشكل شعبنا ومقاومته الباسلة حصانة له من التغول الصهيوني"
⭕ووجه د. المصري التحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى، داعياً للمزيد من الاحتشاد ليشكلوا حصنا للحيلولة دون تنفيذ الاحتلال لمخططاته الجهنمية الرامية للمساس بإسلامية المسجد الأقصى.
⭕ودعا النائب د. المصري الأمة العربية والإسلامية والعالم الى ضرورة التحرك قبل فوات الأوان ، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني على ثقة أن المقاومة يدها على الزناد وستبقى بوصلتها المسجد الأقصى.
⭕وطالب النائب د. المصري جماهير شعبنا لثورة في مختلف الجغرافيا الفلسطينية وضرورة تحرك المقاومة بأدواتها في الضفة الغربية وأراضي ال48 لتؤكد على حرمة المساس بالمسجد الأقصى وليكتوي الصهاينة بحماقات قادتهم.

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -