أخر الاخبار

حملة المقاطعة ترحب بانسحاب لاعب كويتي من بطولة "صنواي" الدولية للشطرنج رفضاً للتطبيع

حملة المقاطعة ترحب بانسحاب لاعب كويتي من بطولة "صنواي" الدولية للشطرنج رفضاً للتطبيع

رحبت حملة المقاطعة- فلسطين بانسحاب اللاعب الكويتي بدر الهاجري من منافسات بطولة "صنواي" الدولية للشطرنج التي تقام في إسبانيا وذلك بعدما أوقعته القرعة في مواجهة أحد لاعبي الاحتلال الإسرائيلي.
يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقاطع فيها اللاعبون الكويتيون مواجهة أفراد من الكيان الصهيوني الغاصب في المحافل الدولية رفضاً للتطبيع.

إذ وتشيد الحملة بموقف الهاجري وتؤكد أن هذا الموقف يثبت ويسجل مرة أخرى أعظم مواقف العروبة والأصالة لدولة الكويت وشعبها الشقيق الذي يرفض التطبيع بكل صوره مع الاحتلال الصهيوني.
انسحب البطل الكويــتي في لعبة الشطرنج بدر الهاجري من منافسات بطولة "صنواي" الدولية للشطرنج المقامة حاليًا في إسبانيا، وذلك بعدما أوقعته القرعة في مواجهة أحد لاعبي الاحتلال الصهيوني.

ويعد الهاجري أحد أبطال الكويت في لعبة الشطرنج، ويشارك في منافسات البطولة الدولية مع زميله في المنتخب الوطني هاشم خالد، فيما ذكرت صحيفة "القبس" الكويتـيّة، أنّ "موقف الهاجري يأتي تأكيدًا لموقف الكـويت الثابت والرافض للتطبيع بكل صوره مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي".

ويُذكر أنّ الأشهر الماضية شهدت العديد من المواقف المشابهة لأبطال الرياضة الكويـتيين، الذين رفضوا خوض مواجهات أمام لاعبين من الاحتلال في ألعاب مختلفة.


التحية لكل الأحرار حول العالم.. ✊🏻 🇰🇼 🇵🇸

حملة المقاطعة- فلسطين
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -