أخر الاخبار

ما هو سبب انجذاب معظم الفتيات إلى الرجل الشايب !

 ما هو سبب انجذاب معظم الفتيات إلى الرجل الشايب !

  

لاشـ.ـك بأن الشعر الرمـ.ـادي أو الشيب لدى الرجـ.ـال من الأمور التي تضيف الوقار لشخـ.ـصية الرجل، ونلاحظ أن معظم المشـ.ـاهير الأجانب، لا يصبغون شــعرهم أو يستعملوا مستحـ.ـضرات تغيير لون الشعر.


وهذا الأمـ.ـر معاكس للعديد من الـ.ـشباب العرب الذي يفضل تغـ.ـطية الشيب بالصبغة، إنما بالنـ.ـهاية فإن معظم ما يفعله الرجل بشكله الخارجـ.ـي هو ليلـ.ـفت نظر المرأة، أو ليظهر بشكل لائـ.ـق أمام زوجته، فنسأل هنا هـ.ـل بالفعل الشعر الرمادي تعـ.ـشقه النساء؟


وفي هذا المـ.ـقال، ستجد مجموعة مـ.ـن الأمور والأسباب التي تجعل الشـ.ـعر الرمادي هو المفضل عند النـ.ـساء:


1- يعطي نوع من الصـ.ـرامة والحدة بشخصية الـ.ـرجل:


المرأة فـ.ـي طبعها لديها أولـ.ـويات مختلفة عن طباع الرجل، ففي المـ.ـرتبة الأولى تبحث عن الأمان والاستقـ.ـرار، ومن الممكن أن تحكم على الرجـ.ـل من خلال شكله الخارجي عند النـ.ـظرة الأولى، والشعر الرمادي يعطي نـ.ـوع من الصرامة والحدة في شخصيته، لذا فهـ.ـي تشعر بالأمان للوهـ.ـلة الأولى، لأنها تشعر بأن الرجل ذو الشعر الرمـ.ـادي موزون ويملك خبرة بالحياة تعـ.ـطيه الأفضـ.ـلية عن الآخرين.


2- بكثيـ.ـر من الأحيان يصـ.ـبح الشعر الرمـ.ـادي أفضل من الـ.ـلون الأصلي للشعر:


وهو أمر حقيـ.ـقي وواقعـ.ـي، ففي بعض الأحيان يكـ.ـون اللون الرمادي للشعر أفضـ.ـل من اللون الأصلي للشعر، وقد يعـ.ـطي انطباع مخـ.ـتلف من ناحية الـ.ـشكل وتناسبه مـ.ـع وجه الرجل.


3- الشـ.ـعر الرمادي يعتـ.ـبر الأكثر إثـ.ـارة من ناحية الإحـ.ـصاءات:


بإحصائية نـ.ـشرتها صحيفة مترو البريـ.ـطانية، قد أظهر استفتاء قام فيه موقع الصـ.ـحيفة مع أكثر من 4500 امرأة، تبين من خـ.ـلاله بأن 88٪ منهم يعتبـ.ـرون أن الشعر الرمادي للرجل أكثر إثـ.ـارة وجاذبية


.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-