أخر الاخبار

هذا الشاب وضع هاتفه داخل قـ،ـبر صديقة أثناء دفـ،ـنه وبعد ساعات اتصل بالرقم ..فكانت الصدمة التي اصابـ،ـته بالجـ،ـنون ..لن تصـ،ـدقوا من رد عليه؟

 هذا الشاب وضع هاتفه داخل قـ،ـبر صديقة أثناء دفـ،ـنه وبعد ساعات اتصل بالرقم ..فكانت الصدمة التي اصابـ،ـته بالجـ،ـنون ..لن تصـ،ـدقوا من رد عليه؟👇

 ­“الموت” كلمة صغيرة تعني الكثير ،فهي تدب في النفس الخوف والرعب والحزن وانقباض النفس ،فالموت هو انتهاء للامال والطموحات ،فهو يأخذ الحبيب ولا يتبقي لنا منه سوي ذكري.

قصتنا اليوم تدور أحداثها في احدي الشقق حيث يسكن احد الشباب ،كان الشاب محبا لقضايا ما وراء الطبيعة ،فقد كان لديه الشغف لمعرفة الاشياء الخارقة للطبيعة.

كان محبا للقراءة في هذا المجال ، فقد كان دائم البحث في الانترنت والكتب ،وفي يوم من الايام خطرت في باله فكره وهي معرفة ما يحدث في القبر.

وفكر في وضع هاتفه في احد القبور لمعرفة ماذا يحدث ،وفي اثناء هذا سمع ان جاره قد توفي ،هنا انتهز الفرصة وقرر وضع الهاتف في قبره.

للمتزوجين فقط .. دراسة علمية تكشف : النوم بهذه الوضعية يقتل الرغبة الجنسية بين الشريكين مراهقة حسناء فشل الأطباء في علاجها .. فقررت وضع كاميرا مراقبة لمعرفة سبب تألمها كثيراً أثناء النوم .. وعندما شاهدتها في الصباح اكتشفت السر الصادم؟

ذهب مع الجنازة وقام بانزال الجثة الي القبر مع اهله ثم وضع هاتفه بجواره دون ان يلاحظ احد ، وعندما انتهي العزاء وعاد الي المنزل حاول الاتصال على رقم هاتفه وهنا كانت الصدمة التي جعلته يسقط أرضا.

فقد رن علي هاتفه الكثير من المرات ولكن دون اجابة ،وفي اخر مرة فتح الهاتف وتحدث احد الاشخاص ،هنا سقط الشاب على الارض قبل ان يتمالك اعصابه ويرد علي المجيب علي الهاتف.

وبعد دقائق بدأ في معرفة ما حدث ،فحارس المقابر قد سمع رن الهاتف فقام بفتح المقبرة واخرج منها الهاتف ثم أجاب علي المتصل ،اغلق الشاب الهاتف وقرر الا يفعل هذا الامر مجددا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -