أخر الاخبار

عليكم حـ،ـرق ورق الغار في الـ،ـمنزل

 الغار من الأشجار القديمه المستخدمة في الطعام. لها خصائص هضمية مميزة وتعزز الجهاز التنفسي. ويعتبر من التوابل العريقه ذات المذاق المر. وله استخدامات أخرى كالتزيين وغيرها. يمكننا حرق أوراق الغار حيث نتمكن من استنشاق رائحة الغار بدل من الدخان. ويعتبر ورق الغار عند حرقه أداة لتطهير المنزل.


إليكي بعض الفوائد لحرق الغار في المنزل:


1-التخلص من التعب :


عندما يتم حرق الاوراق تنتج تأثير مهدئ للأعصاب. وإعطاء دفعة من الطاقة. ويطلق حرق ورق الغار خصائص طبية في الهواء وعند العمل على إستنشاقه يمكن أن يضعك في حالة إسترخاء العقل.


2- التخلص من الأرق :


تحتوي أوراق الغار على كمية كبيرة من لينالول هو تربين طبيعي يوجد في مختلف الزهور والتوابل التي تستخدم على نطاق واسع بأنها تساعد في تخفيف التوتر والإجهاد.


3- تقديم الإغاثة للجهاز التنفسي :


علاج طبيعي يساعد في علاج إنسداد ممرات الجهاز التنفسي والرئتين. ويمكنك حرق الأوراق أو نقع الأوراق في الماء النظيف حتى تحصل على البخار الذي يمكنك إستنشاقه لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي. بكل بساطة تدليك الصدر بزيت أوراق الغار لتخفيف مشاكل الجهاز التنفسي والربو .


4- مقاومة الأفات :


ورق الغار من الوسائل الأمنة والفعالة في تخليص المنزل من الأفات المزعجة مثل الصراصير لأن الأبخرة الناتجة عن حرق ورق الغار أمر غير سار للغاية للحشرات ومع الإنتظام على ذلك، سوف تدفعهم للخروج من المساحات المصابة بالأفات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -