أخر الاخبار

الطباخ التركي الشهير بوراك يصلي الجمعة الأولى من رمضان بالأقصى

 الطباخ التركي الشهير بوراك يصلي الجمعة الأولى من رمضان بالأقصى

بوراك: أصولي فلسطينية وتحديداً من مدينة رام الله، وأعتز بذلك 

التفاصيل: 👇

القدس المحتلة- الحياة الجديدة- ديالا جويحان-استقبلت دائرة أوقاف القدس الإسلامية، اليوم، الطباخ الشهير التركي- الفلسطيني محمد بوراك أزديمير خلال زيارته الأولى لباحات المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك.

ورحب الشيخ عزام الخطيب مدير عام دائرة أوقاف القدس الإسلامية، بالطباخ التركي الشهير، الذي جاء  للصلاة والعبادة بالمسجد الأقصى المبارك  في الجمعة الأولى من شهر رمضان.

وقال الشيخ عزام الخطيب: "شاهدنا إنسان يقوم بأعمال خيرية حيث يتنقل من بلد إلى أخرى حاملاً بضائع بسيارات وشاحنات تبين لنا بأنه شخص متواضع يعمل لله وهو الشاب محمد بوراك الطباخ التركي الشهير".

يضيف، نحن لم نراه بشكل شخصي مسبقاً وجدنا هذا الإنسان على وسائل الاعلام العالمية والتركية وهو يتنقل من قريه إلى أخرى ومن مدينة إلى مدينة ليقدم المساعدات للفقراء والمحتاجين.

وتابع الخطيب:  نراه اليوم في المسجد الأقصى المبارك هذا الإنسان المسلم نعتز به عندما قال بزيارته الأولى للمسجد الأقصى المبارك بأنها جزء من عقيدته،ونقل صورة الأقصى للعالم أجمع من أجل شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك.

بدوره قال الطباخ الشهير بوراك: إن زيارتي الأولى للمسجد الأقصى المبارك كانت بأجواء روحانية وشعور ولا أجمل بداخلي عندما أديت الصلاة في الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى المبارك.

ويضيف بوراك: سعادتي لا توصف بأن أكون بين أهل الشعب الفلسطيني في رحاب المسجد الأقصى المبارك، موضحاً بأنه من أصول فلسطينية وتحديداً من مدينة رام الله، ويعتز بذلك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -