أخر الاخبار

[الفلسطينية] النائب د. أحمد أبو حلبية : بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس مخطط تهويدي يستهدف المدينة المقدسة

النائب د. أبو حلبية: بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس مخطط تهويدي يستهدف المدينة المقدسة
التغيير والإصلاح:-
أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح والإصلاح د. أحمد أبو حلبية مصادقة الاحتلال على خطط لبناء (5250 )وحدة استيطانية  و مصادرة 840 دونمًا لإنشاء حي استيطاني جديد في القدس، مؤكداً  أن الخطة الصهيونية تُعد استمرار لمخطط تهويدي كبير يستهدف المدينة المقدسة.
وقال النائب د. أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (8/2):"العدو الصهيوني يحرص على تهويد  المدينة المقدسة ومصادرة آلاف الدونمات من الأراضي وإقامة مغتصبات جديدة بهدف فرض أمر واقع جديد في مدينة القدس من خلال فصل حدود القدس الشرقية والجنوبية و إحكام الاستيطان على المنطقة"
وأوضح النائب د. أبو حلبية ان الهدف من المشروع الاستيطاني الجديد في القدس هو استكمال حصار مدينة القدس وإقامة مغتصبات جديدة حتي لا تبقى أراضي لسكان القدس ، مشيراً أن ما يحدث تهويد خطير  ضمن مخطط القدس الكبرى من أجل تهويد المزيد من الأراضي  في الحدود بين أراضي الضفة الغربية جنوباً وحدود القدس الغربية والشرقية.
ودعا النائب د. أبو حلبية الى ملاحقة الاحتلال على جرائمه ضد شعبنا في المحاكم التي تسمح قوانين دولها بملاحقة المجرمين الصهاينة من قادة الاحتلال.
وطالب النائب د. أبو حلبية أهالي القدس والداخل المحتل بالصمود على أرضهم في مواجهة الإجرام الصهيوني ، مشدداً على ضرورة دعم أهالي القدس حتى يستمروا في صمودهم في وجه مخططات الاحتلال التهويدية.

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-