أخر الاخبار

*** بيان صادر عن الحملة الوطنية لمجابهة الإدمان على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية

بيان صادر عن الحملة الوطنية لمجابهة الإدمان على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية

بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن، تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022م الحملة الوطنية لمجابهة الإدمان على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية، بمبادرة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واعتماد لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها رقم (154).
وجرى تشكيل فريق وطني للإشراف على ، بهدف نشر الوعي والحث نحو استثمار الإنترنت للفرد والمجتمع، والتركيز على استثمار الانترنت في المجالات المفيدة كالعمل والتعليم، والحد من الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية.

كما يؤكد الفريق الوطني على أن الحملة تهدف إلى تحصين المجتمع، والحفاظ على نسيجه الاجتماعي، والحد من الآثار السلبية في المجتمع والأسرة.

ويتشكل الفريق الوطني من ممثلين عن الوزارات الحكومية، من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المكتب الإعلامي الحكومي، وزارة التربية والتعليم، وزارة الأوقاف، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والثقافة، وزارة المرأة. بالإضافة الى الشركاء من القطاع الخاص ومنها اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا)، والمؤسسات غير الحكومية كالمراكز الشبابية، المراكز الثقافية، وشبكة المؤسسات النسائية.

وتشتمل الخطة الوطنية للفريق الوطني على العديد من الفعاليات والأنشطة المركزية التي تهدف الى توعية الجمهور المستهدف تجاه مخاطر الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية، وتعزيز الاستخدامات البديلة للإنترنت.
الحملة الوطنية لمجابهة الإدمان على الإنترنت
ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية
قطاع غزة - فلسطين
#انترنتك_فرصة_نجاحك



--
أ. محمد فوزي النزلي

,وحدة العلاقات العامة و الإعلام
وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات
فلسطين - غزة :
0599960604

--
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-