أخر الاخبار

لجنة الداخلية بالتشريعي تزور منفذ بيت حانون ومركز شرطة بيت حانون

لجنة الداخلية بالتشريعي تزور منفذ بيت حانون ومركز شرطة بيت حانون

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

زارت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي في المجلس التشريعي برئاسة د. مروان أبو راس، منفذ بيت حانون شمال قطاع غزة، ومركز شركة بيت حانون، بمشاركة النواب محمد فرج الفول مقرر اللجنة، والنواب يونس أبو دقة، وسالم سلامة.

وكان في استقبالهم في منفذ بيت حانون العميد فؤاد أبو بطيحان مدير عام هيئة المعابر، ومدراء الإدارات المختلفة في المنفذ، فيما كان في استقبالهم في مركز شرطة بيت حانون مدير المركز المقدم هلال المصري ومدراء الإدارات المختلفة.

وأوضح النائب أبو راس أن هدف زيارة منفذ بيت حانون للاطلاع على آليات عمله وحجم التطور فيه، مثمناً جهود وزارة الداخلية في تطوير عمل المعابر المختلفة، مؤكداً على أهمية وضرورة العمل الدؤوب في خدمة وراحة المواطنين.

من جانبهم، عبر النواب عن سعادتهم في حجم الإنجاز والتطور في عمل منفذ بيت حانون، مشيرين إلى أنه يعبر عن صورة حضارية لشعبنا تثبت استحقاقه بدولة مستقلة.

بدوره، استعرض العميد أبو بطيحان آليات العمل في منفذ بيت حانون، وحجم التطور الذي شهده خلال السنوات الماضية، والخطط المستقبلية للارتقاء به، لافتاً إلى أن هناك سيطرة أمنية كاملة لعمل المعبر.

في سياق آخر، زارت لجنة الداخلية مركز شرطة بيت حانون، وذلك في إطار خطة اللجنة لزيارة كافة المراكز الشرطية للطلاع على إنجازاتها والصعوبات التي تواجهها.

وهنأ النائب أبو راس حصول مركز شرطة بيت حانون على المركز الأول في التعامل مع الجمهور على مستوى قطاع غزة، مشيداً بدورهم في حل قضايا ومشاكل المواطنين والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

من جانبه، استعرض مدير المركز المقدم المصري آليات العمل في مركز شرطة بيت حانون في خدمة المواطنين والحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، وحمايته من الجرائم المختلفة، مشيراً إلى الصعوبات المالية واللوجستية التي يعاني منها المركز والأعباء الملقى على عاتقتهم.

--
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -