أخر الاخبار

قيادي بحزب الشعب الجمهوري يشيد بإجراءات تنظيم منتدى شباب العالم

قيادي بحزب الشعب الجمهوري يشيد بإجراءات تنظيم منتدى شباب العالم  

 

ثمن خالد الباشا، الخبير الاقتصادي، أمين مساعد العمل الجماهيري أمانة القاهرة بحزب الشعب الجمهوري،الإجراءات التنظيمية لمنتدى شباب العالم المقام حاليا بمدينة شرم الشيخ مشيرا إلى أن مدينة شرم الشيخ أحد أهم المقاصد السياحية خاصة في ظل موسم الأعياد وإجازات منتصف العام الدراسي حيث سيكون المنتدى فرصة لستعراض التطوير التي حدث في الدولة المصرية.

 وأكد الباشا في تصريحات له عقب وصوله برفقة وفد الحزب المشارك في المنتدى أن ما يحدث من تنظيم وإجراءات احترازية خطوة مشرفة تليق بالدولة المصرية ومكانتها الاقليمية والدولية وبهذا الحدث الذي سيكون محل اهتمام من وسائل الإعلام الدولية.

وأشار، أمين مساعد العمل الجماهيري بأمانة القاهرة، أن  المؤتمر يعد فرصة لتبادل الافكار والاراء بين الشباب من مختلف دول العالم، والاطلاع على ثقافة الشباب من مختلف الدول المشاركة لافتا إلى أن منتدى شباب العالم تجربة مصرية رائدة في تمكين الشباب.         

 وأضاف الباشا، أن عودة منتدى الشباب للانعقاد مرة اخرى بعد توقف بسبب تبعات فيروس كورونا، و مشاركة الآلاف من الشباب من شتى دول العالم يعد تحدي مصر وإنجاز كبير يستحق الشكر للقائمين على تنظيم وإدارة المنتدى.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -