أخر الاخبار

«الديمقراطية» تدعو لإنهاء الانقسام وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني وفاءً لدماء الشهداء

في إحياء يوم الشهيد الفلسطيني في الجزائر

«الديمقراطية» تدعو لإنهاء الانقسام وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني وفاءً لدماء الشهداء

الجزائر - بدعوة من جمعية «مشعل الشهيد» وجريدة «المجاهد» الجزائريتين، شارك محمد الحمامي ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الجزائر وعضو لجنتها المركزية، باللقاء الوطني لإحياء يوم الشهيد الفلسطيني، بحضور مستشار رئيس الجمهورية نزيه بن رمضان، وسفارة دولة فلسطين والفصائل الفلسطينية، والمجاهد الجزائري محمد الطاهر، واللجنة الشعبية لنصرة فلسطين، وعدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة.

ألقى محمد الحمامي كلمة الجبهة، شكر خلالها الرئيس عبد المجيد تبون لدعوته الفصائل الفلسطينية لعقد ندوة في الجزائر لرأب الصدع الفلسطيني، وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، في ظل الانبطاح لبعض الأنظمة العربية وهرولتها للتطبيع والتحالف مع الكيان الصهيوني، على حساب دماء الشهداء وتضحيات الأسرى البواسل ومعاناة شعب فلسطين في مواجهة الاحتلال الاستيطاني الإحلالي.

ودعا الحمامي في كلمته، القوى الفلسطينية للإسراع في إنهاء حالة الانقسام، وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني ومؤسسات م. ت. ف. والسلطة الفلسطينية على أسس ديمقراطية وائتلافية، وتطبيق ما اتفق عليه في الحوارات الفلسطينية، وقرارات المجلس الوطني الفلسطيني في العام 2018،  ومخرجات لقاء بيروت رام الله في شهر سبتمبر 2020، وتغليب مصلحة الشعب الفلسطيني على المصالح الفئوية، والنزول عند رغبة الشعب الفلسطيني بالعصيان الوطني في وجه الاحتلال حتى كنسه عن أرضنا الفلسطينية وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها قسراً منذ العام 1948.

كما وأجرى الحمامي عدة لقاءات مع القنوات الإعلامية والإذاعات والصحف المقروءة

 



--
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الصحفي/ قطاع غزة

 جوال|| عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤول المكتب الصحفي في قطاع غزة الرفيق وسام زغبر: 0599695452 

تليفاكس المكتب الصحفي:  0097082884693

dflpgz@gmail.com

  أو زيارة الموقع الالكتروني

http://www.alhourriah.ps
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -