أخر الاخبار

طريقة حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة من الطرفين 2022 نهائيًا بطريقة مجربة 100%


طريقة حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة من الطرفين 2022 نهائيًا بطريقة مجربة 100% .. هل يمكن حذف رسالة WhatsApp بعد ساعة؟ قد تحتاج في أي وقت إلى حذف رسالة WhatsApp منك ومن المستلم. بعد مرور ساعة ، لا توجد طريقة واقعية لحذف رسالة. السؤال هو هل هناك طريقة لحذف رسالة بعد ساعة؟


نعم ، يمكننا حذف رسائل WhatsApp من كلا الجانبين بعد ساعة أو سبعة أيام. الوقت المحدد، وفى مقالة اليوم سوف نتعرف على الطريقة سويًا.


كم من الوقت يستغرق حذف رسالة WhatsApp من كلا الجانبين؟


يوم الأحد الماضي ، عندما قدمت الشركة القائمة على WhatsApp ميزة لحذف الرسائل من الجانبين ، كان الوقت المحدد يصل إلى 7 دقائق ، ولكن في الآونة الأخيرة تم زيادة هذه المرة لتصل إلى ساعة كاملة 60 دقيقة بدلاً من 7 دقائق ، وبالتالي ، إذا قمت بإرسال رسالة إلى صديق أو شخص في تطبيق WhatsApp ، فستتمكن من حذف الرسالة من كلا الجانبين يرجى الانتظار لمدة لا تزيد عن 60 دقيقة من إرسال الرسالة لكلا الطرفين. إذا تجاوز الوقت ساعة ، فلن تتمكن من حذف الرسالة.


كيفية حذف رسالة WhatsApp بعد ساعة 2022


لا تتطلب الطريقة والحيلة أدناه أي تنزيل وتثبيت لأي تطبيقات خارجية. فقط مطلوب منك القيام بالخطوات التالية بالترتيب على الهاتف وتطبيق الواتس اب للوصول للهدف وحذف الرسالة بعد ساعة أو أكثر.


إيقاف الإنترنت على الهاتف الخاص بك


الخطوة الأولى التي يجب القيام بها لإيقاف تشغيل الإنترنت وتعطيلها هي إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت وتعطيله على هاتفك. في حالة اتصال هاتفك بالإنترنت من خلال باقة البيانات الشهرية أو عبر Wi-Fi ، ستحتاج إلى إيقاف تشغيل الإنترنت.


إيقاف إجبارى للواتساب

بعد ذلك عليك أن تقوم بعمل إيقاف إجبارى للتطبيق على هاتفك، وذلك يكون من خلال الدخول إلى شاشة الإعدادات Setting فى هاتفك، والذهاب إلى التطبيقات، ومن ثم إختيار تطبيق واتساب، وفى النهاية تقوم بالضغط على فرض الإيقاف أو Force Stop حسب لغة هاتفك.

تعطيل التحديث التلقائى للتاريخ والوقت


الخطوة الثالثة لإزالة أو حذف رسالة WhatsApp بعد ساعة أو أكثر هي إيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت على هاتفك. تسمح لك الإعدادات بتعطيل هذا الخيار.


إرجاع طابع زمني لتاريخ ووقت محددين


في غضون ذلك ، سيتعين عليك إعادة تعيين التاريخ والوقت في هاتفك. اذهب إلى الإعدادات ، ثم النظام ، ثم ضبط التاريخ وأعد التاريخ إلى وقت سابق. أيضًا ، حدد ضبط الوقت وأعد ضبط الوقت إلى وقت سابق. أرسل الرسالة.


حذف الرسالة من الطرفين بعد مرور ساعة


انتقل الآن إلى تطبيق WhatsApp ثم انقر مع الاستمرار فوق الرسالة التي تريد حذفها بعد ساعة ، ثم انقر فوق أيقونة الحذف. ستلاحظ أن خيار حذف الرسالة يظهر من كلا الطرفين ، على الرغم من انقضاء المهلة المحددة لحذف الرسالة.


أضاف WhatsApp مؤخرًا ميزة جديدة ينتظرها المعجبون. من خلال هذه الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل تختفي فور مشاهدتها. في تطبيق الدردشة المملوك لـ Facebook، ستختفي الرسائل بعد بضع ثوانٍ.


اليوم، أدخل Instagram ميزة “العرض مرة واحدة” الجديدة داخل التطبيق. في هذه الميزة ، يمكنك مشاركة أي شيء مع المستلم مرة واحدة فقط.


كيف تعمل ميزة العرض مرة واحدة في WhatsApp؟

تم تضمين هذه الميزة في تطبيقات المراسلة الأخرى لفترة طويلة، على الأقل قام WhatsApp بعمل لائق بدرجة كافية على تطبيق العرض مرة واحدة. يُظهر المحتوى الذي تمت مشاركته مع الخيار الجديد رمزًا جديدًا يتيح للطرفين معرفة أنه لا يمكن عرضه إلا مرة واحدة قبل فقده في السجل. وهذا الشكل. الميزة الجديدة مفيدة لأنه يمكنك إرسال الصور أو مقاطع الفيديو التي تفضل عدم تخزينها إلى الأبد. يمكنك أيضًا استخدامه لمشاركة الصور التي لن يكون لدى أي شخص مساحة فارغة لها.


عند إرسال صورة باستخدام العرض مرة واحدة، يكون أمام المستلم 14 يومًا للنظر فيها قبل انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك، فإن التنفيذ ليس مثاليًا. على سبيل المثال، يقول WhatsApp إنه لن يخبرك ما إذا كان الشخص الآخر يلتقط لقطة شاشة. هذا يعني أنه يمكنهم بسهولة الاحتفاظ بصورتك المؤقتة إلى الأبد دون علمك. لن تتمكن من إعادة توجيه الصور المستلمة أو حفظها أو تمييزها بنجمة أو مشاركتها باستخدام هذه الميزة الجديدة، لأن ذلك سيكون ضد الغرض بأكمله.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -