أخر الاخبار

بالتفاصيل : زوجات وصديقات أغنى 20 رجل في العالم .. حجم ثرواتهم .. جنسياتهم .. ما هو وضع الدول العربية ..؟

 الموضوع هنا هو زوجات وصديقات العديد من أغنى الرجال في العالم. إذا كنت تتساءل من قد يربح قلوبهم ، فإليك قائمة مفصلة.

1. مارك زوكربيرج ، C0 مؤسس Facebook متزوج من - Priscilla Chan
تقدر قيمة مارك زوكربيرج بأكثر من 35 مليار دولار كمؤسس مشارك لـ Facebook. التقى بزوجته بريسيلا تشان في حفل عام 2003 عندما كانا طالبين في جامعة هارفارد. أخبرها مارك ذات مرة أنه "يفضل أن يكون معها على موعد على إنهاء نصف المدة". تزوج الزوجان في عام 2012 في حفل صغير ولكنه حلو.

يبذل الزوجان الجميلان جهدًا لتحسين التعليم من خلال التبرع بمئات الملايين من الدولارات.

2. Elon Musk ، الشريك المؤسس لشركة Tesla Motors & Paypal ومؤسس SpaceX المتزوج من Talulah Riley
Talulah Riley هي ممثلة بريطانية بينما Elon Musk هو المؤسس المشارك لشركة Tesla Motors & Paypal ومؤسس SpaceX بقيمة صافية تقدر بـ 11.5 مليار دولار أمريكي. تزوج الزوجان وطلقا بعضهما البعض مرتين. قد تستمر قصتهم.

3. لاري إليسون ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Oracle Corporation للتعارف - نيكيتا كان
تزوج لاري إليسون أربع مرات. وفقًا لمجلة فوربس ، بلغ صافي ثروة لاري اعتبارًا من عام 2016 حوالي 51.6 مليار دولار أمريكي. يواعد لاري إليسون الآن نيكيتا كان ، عارضة الأزياء الأوكرانية. يحرص الاثنان على الحفاظ على البيئة من خلال استضافة العديد من فعاليات جمع الأموال.

4. جورج سوروس ، مستثمر ، متزوج من - تاميكو بولتون
يبلغ جورج سوروس الآن 85 عامًا ويبلغ صافي ثروته حوالي 24.5 مليار دولار. اشتهر بجني مليار دولار في عام 1992 عندما "كسر بنك إنجلترا". تاميكو بولتون ، 44 عامًا ، هي زوجته الثالثة التي تدير الآن شركة يوغا على الإنترنت.



5. ستيف جوبز ، الشريك المؤسس لشركة آبل متزوج من - لورين باول جوبز
يعتبر ستيف جوبز ، الذي يُعتبر على نطاق واسع من رواد أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، والهواتف ، والحوسبة اللوحية ، أول لقاء مع لورين باول في عام 1989 عندما ألقى محاضرة في جامعة ستانفورد ، وكانت طالبة هناك. يبذل الزوجان اللذان تقدر قيمتهما بـ 20.1 مليار دولار جهودًا جادة لتعزيز التعليم العام.

إنها خسارة كبيرة أن مات ستيف في عام 2012 بسبب مضاعفات سرطان البنكرياس.


6. إيفان شبيجل ، مؤسس Snapchat ، متزوج من - ميراندا كير
كواحد من أشهر ملائكة فيكتوريا سيكريت ، صنفت ميراندا ماي كير مرارًا على فوربس كواحد من أعلى النماذج ربحًا. يبلغ عمر إيفان شبيجل الآن 25 عامًا فقط ، لكن لديه بالفعل ثروة تقدر بنحو 2.1 مليار دولار.

7. John Paul DeJoria ، المؤسس المشارك لشركة The Patrón Spirits وخط منتجات الشعر Paul Mitchell المتزوج من - Eloise Dejoria
بدأ جون بول ديجوريا من الصفر ووصلت ثروته الآن إلى حوالي 2.9 مليار دولار. Eloise DeJoria هي عارضة أزياء سابقة وزميل PlayBoy في أبريل 1988.

٨- فلافيو برياتور صاحب نادي الملياردير متزوج من - إليزابيتا جريجوراتشي
يمتلك فلافيو برياتور نادي الملياردير بقيمة صافية قدرها 150 مليون دولار. إليزابيتا جريجوراتشي ، عارضة الأزياء "Wonderbra" ، أصغر من زوجها بثلاثين عامًا. الاثنان متزوجان منذ ثماني سنوات ولديهما ابن عمره 6 سنوات.


9. سيلفيو برلسكوني ، رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ، ورجل الإعلام المواعدة - فرانشيسكا باسكال
مع صافي ثروته 7.1 مليار دولار أمريكي ، تم تصنيفه في المرتبة 188 كأغنى رجل في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2016. سيلفيو برلسكوني هو رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ورجل الأعمال الإعلامي. يبلغ فرانشيسكا باسكال ، العضو في حزب سيلفيو ، ما يقرب من ثلث عمره.

10. كارل إيكان ، مؤسس Icahn Enterprises ، متزوج من - Gail Golden
غيل جولدن كان مساعد كارل ، وكارل طلق زوجته السابقة لجيل. لقد تزوجا منذ 17 عامًا ، وتبلغ ثروة كارل 15.5 مليار دولار الآن.

11. لاري بيدج ، الشريك المؤسس لشركة Google المتزوجة من - لوسي ساوثوورث
بعد تخرجها من جامعة أكسفورد بدرجة الماجستير في العلوم ، تتخصص لوسي ساوثوورث الآن في المعلوماتية الطبية الحيوية في جامعة ستانفورد للحصول على الدكتوراه. وتقدر القيمة الصافية لكليهما معًا بنحو 30 مليار دولار.


12. جاك دورسي ، مؤسس تويتر للتعارف - كيت جرير
تواعد كيت جرير وجاك دورسي بشكل متقطع لعدة سنوات. شاركت كيت بشكل كبير في خدمة المجتمع منذ أن كانت طالبة في جامعة ميسوري. حاليًا ، هي مشغولة بـ Campinteractive ، وهي منظمة غير ربحية تساعد الشباب من خلال إلهام الهواء الطلق والتكنولوجيا.

13. تزوج ديفيد كوخ ، نائب رئيس شركة صناعات كوتش من جوليا كوخ
ديفيد هو نائب الرئيس التنفيذي لشركة Koch Industries بثروة صافية قدرها 44.2 مليار دولار في عام 2016. كانت جوليا كوخ مساعدة أزياء عندما التقيا لأول مرة ، وتزوجا في عام 1996.


14. إيك باتيستا ، قطب الأعمال البرازيلي المواعدة - فلافيا سامبايو
Eike Batista هو قطب أعمال برازيلي يوسع مجالات أعماله لتشمل التعدين والنفط والغاز. تبلغ قيمة صافي ثروة إيكي 30.0 مليار دولار في عام 2012 ، لكن الرقم انخفض إلى 200 مليون دولار بسبب الديون وانخفاض أسعار أسهم الشركة بحلول يوليو 2013. نظرًا للوضع المالي الحالي لصديقها ، قد تحتاج فلافيا سامبايو إلى التفكير في أسلوب حياتها الفاخر.


١٥ - إرنستو بيرتاريلي ، صاحب شركة سيرانو للتكنولوجيا الحيوية ، متزوج من - كريستي بيرتاريلي
إرنستو بيرتاريلي رجل أعمال سويسري إيطالي المولد تبلغ ثروته الصافية حوالي 8.7 مليار دولار أمريكي. اعتادت كريستي بيرتاريلي أن تكون ملكة جمال المملكة المتحدة ، وقد تزوجا بسعادة منذ عام 2000.

16. بيل جيتس ، مؤسس شركة مايكروسوفت
ميليندا جيتس خريجة Ivy League ، وقد التقت ببيل جيتس عندما كانت تعمل في Microsoft. كرئيسة مشاركة لمؤسسة بيل وميليندا جيتس ، حصلت ميليندا على لقب شخصية العام من قبل مجلة تايم. بلغ صافي ثروة بيل جيتس 81.7 مليار دولار بحلول نوفمبر من هذا العام.

17. موكيش أمباني ، رئيس مجلس إدارة ريلاينس إندستريز ، متزوج من نيتا أمباني
إلى جانب رئيس ومؤسس مؤسسة ريلاينس ، حصلت نيتا أمباني على العديد من الألقاب التي تشير إليها كواحدة من أكثر سيدات الأعمال نفوذاً في الهند وحتى في آسيا. وهي أيضًا أول امرأة هندية تصبح عضوًا في اللجنة الأولمبية الدولية.



18. جيمس باكر ، مستثمر أسترالي ، مرتبط - ماريا كاري
قدرت ثروة جيمس باكر الصافية بحوالي 5.00 مليار دولار في عام 2016 ، مما يجعله سابع أغنى أسترالي. ماريا كاري انخرطت معه في 21 يناير 2016 ، لكنهما انفصلا مؤخرًا.

19. جيف بيزوس ، مؤسس أمازون ، متزوج من - ماكنزي بيزوس
تبلغ ثروة جيف بيزوس حوالي 40 مليار دولار بينما ماكنزي بيزوس مؤلف وناشط اجتماعي. شارك الزوجان في تعزيز الحقوق المتساوية للأزواج من نفس الجنس من خلال التبرع بنحو 2.5 مليون دولار.

20. مايكل ديل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dell Computers متزوج من - سوزان ليبرمان ديل
تقدر قيمة مايكل وسوزان ديل بنحو 18.6 مليار دولار منذ 27 عامًا ولديهما أربعة أطفال. أنشأ الزوجان مؤسسة مايكل وسوزان ديل لدعم التعليم والرعاية الصحية للأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم. لقد رتبوا أكثر من 650 مليون دولار من التبرعات حتى الآن.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-