أخر الاخبار

*** لجنة التربية بالتشريعي تزور المكتب الإعلامي الحكومي

لجنة التربية بالتشريعي تزور المكتب الإعلامي الحكومي

 الدائرة الإعلامية -المجلس التشريعي:

زارت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي برئاسة د. عبد الرحمن الجمل، المكتب الإعلامي الحكومي، للاطلاع على عمل وجهود المكتب وأبرز إنجازاته المختلفة خلال الفترة الماضية، بمشاركة النواب د. سالم سلامة، ود. خميس النجار، ود. محمد شهاب.

وكان في استقبالهم سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، وأعضاء مجلس المكتب، ومدراء الدوائر المختلفة في الاعلام الحكومي.

وأوضح النائب د. الجمل أن الزيارة تهدف للاطلاع على دور المكتب الإعلامي الحكومي والسياسات الإعلامية المعتمدة لديه، وواقع المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة، وآلية المتابعة والتوجيه والمساءلة المعتمدة لمتابعة المؤسسات الإعلامية.

وأشاد بدور الاعلام الحكومي في خدمة الصحفيين، وعمله الدؤوب في التواصل المستمر مع وسائل الإعلام المختلفة، وتذليل العقبات لخدمة أهم وأبرز القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني على كل المستويات.

وأكد على أهمية الإعلام في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، والدور الكبير الذي يقوم به الاعلاميون في مختلف مواقعهم وعملهم، مثنياً على البصمة الواضحة للمكتب الاعلامي الحكومي ودوره في جميع المحافل المحلية والدولية.

من جانبه، استعرض معروف طبيعة عمل المكتب الإعلامي الحكومي، والمهام المنوطة بمختلف الدوائر، وأهم المحاور التي يعمل عليها المكتب بشكل دائم ومستمر، إضافة للخدمات المتنوعة التي يقدمها المكتب للمؤسسات الصحفية والأفراد من الصحفيين على حد سواء.

وأشار معروف إلى أن المكتب الإعلامي يسعى دوماً ليقدم كل ما من شأنه خدمة المجتمع والمواطن من خلال المشاركة مع المؤسسات المختلفة والتي تنفذ حملات توعوية لكثير من القضايا التي تؤثر بشكل مباشر في المجتمع.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -