أخر الاخبار

[الفلسطينية] المقاومة لن تقف صامتة حال استشهاده.. النائب د. يوسف الشرافي: الأسير أبو هواش أسطورة نضالية في مواجهة الإرهاب الصهيوني

المقاومة لن تقف صامتة حال استشهاده
النائب د. يوسف الشرافي: الأسير أبو هواش أسطورة نضالية في مواجهة الإرهاب الصهيوني

التغيير والإصلاح: -
أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدكتور يوسف الشرافي أن صمود الأسير هشام أبو هواش وإضرابه عن الطعام لليوم 140 يمثل أسطورة نضالية تمثل إرادة شعبنا الفلسطيني الصامد في مواجه الإرهاب الصهيوني.
وقال النائب د. الشرافي في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (2/1):" الاعتقال الإداري جريمة ومخالفة لكافة القوانين والأعراف الدولية وهمجية تكشف انتهاكات الاحتلال بحق أسرانا وان ما يحدث لا يمت للإنسانية بصلة"
واستنكر النائب د. الشرافي الصمت الدولي على جريمة اعتقال الأسير أبو هواس إدارياً ، مطالباً المؤسسات الدولية والحقوقية للتحرك العاجل لإرغام الاحتلال على اطلاق صراح الأسير أبو هواش واغلاق ملف الاعتقال الإداري الظالم الذي لا يخضع للقوانين والأعراف الدولية الخاصة بحقوق الأسرى.
وتسائل النائب د. الشرافي أين دور السلطة في رام الله من قضية الأسرى ومعاناتهم التي تعد قضية مركزية لدى شعبنا في الوقت الذي يلتقي فيه عباس  غانتس .
ودعا النائب الشرافي الشعب الفلسطيني لإسناد ودعم الأسير أبو هواش وإخوانه الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية.
حذر النائب د. الشرافي الاحتلال من التمادي في إجرامه بحق الأسير هشام  أبو هواش، مشيراً أن المقاومة لن تقف صامتة في حال استشهاده وأن المطلوب هو الافراج العاجل عنه.
ووجه النائب د. الشرافي التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال ، مشيراً أن قضية الأسرى حاضرة بقوة لدى المقاومة الفلسطينية .

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -