أخر الاخبار

المستشار المدهون " القرارات القضائية واجبة النفاذ والشرطة القضائية هي الأمينة على انفاذها"

 

غزة- المجلس الأعلى للقضاء

قال المستشار ضياء الدين المدهون رئيس المجلس الأعلى للقضاء أن " القرارات القضائية واجبة النفاذ والشرطة القضائية هي الأمينة على انفاذها ". مؤكداً أن القضاء من أكبر الأمانات وهي الملاذ الأخير للمظلومين، والفصل بين المتقاضين بالعدل هي أولوية عمل القضاء ليستشعر المواطنون بأن لديهم مؤسسات دولة تسعى لاستقرار هم ورفع الظلم عنهم وتعزيز انتمائهم. جاء ذلك خلال استقباله وفداً من الشرطة القضائية يرأسه مديرها العام العقيد/ وئام مطر وبرفقته مدراء الإدارات وكبار الضباط وبحضور الأستاذ محمود الحفني مدير مكتب رئيس المجلس؛ لتهنئته بتوليه منصبه الجديد.

وأوضح المستشار المدهون أن عمل الشرطة القضائية يؤثر في مخرجات العمل القضائي فهو جزء لا يتجزأ منه، مشيراً أن حل اشكالات العمل يتم من خلال وضع أسس ونظم دائمة لحلها.

من جهته هنأ العميد مطر والوفد المرافق له المستشار على توليه منصب رئيس المحكمة العليا، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، مبينين حرصهم على تنفيذ قرارات المحاكم والعمل بكل جد واهتمام لمساندة القضاء في إعلاء كلمة الحق والعدل.

واستعرض العميد مطر عمل الشرطة القضائية، المرتبط بشكل كبير بالقضاء، وأهمها الإسناد في تنفيذ الاحكام، وترحيل وتأمين الموقوفين، وإجراءات المنع من السفر وغيرها من المهام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -