أخر الاخبار

النفاثات في العقد.. (للكبار فقط) د. غادة ناجي طنطاوي. Ghada tantawi

 النفاثات في العقد.. (للكبار فقط)

د. غادة ناجي طنطاوي. Ghada_tantawi @

مرفق رابط أخر المقال..

بالأمس أذاع صديقي محمد خيري، صاحب قناة الراوي، قصة مؤثرة جدًا بعنوان (زوجتي العزيزة)، تحكي عن معاناة زوج اكتشف بالصدفة البحتة أن زوجته تعاني من سحر والعياذ بالله. ولمعرفتي الشخصية بمحمد خيري، أعلم أن القصة تتحدث عن معاناة حقيقية. وأتعجب جدًا من الدنيا وما آل إليه حال البشر مؤخرًا..!! بدايةً من اعتراض بعضهم على قضاء الله وقدره، وعدم الرضا بحكمه، وصولًا إلى ضعاف العقول، الدين والعقيدة، الذين يدفعهم الجهل وقلة الإيمان إلى اللجوء للسحر والشعوذة والدجل..!!

تعلمت من أمي في صغري، أن أحمد الله على نعمه التي لاتُعَد ولا تُحصى، أن أسأله من واسع فضله بأن يُصلِحَ لي شأني كله كل ليلةٍ قبل أن أنام، وعندما كبرت تعلمت أن أدعوه بأن يكفيني شر شياطين عباده وأذآهم..!!

عجبت لكل ساحر كيف يغفل عن قوله تعالى؛ "فَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَهُوَ وَلِيُّهُمُ الْيَوْمَ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ"، عجبت لكل حاسد كيف يغفل عن قوله تعالى؛ "أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا"، عجبت من كل متعجرف، ناكر، جاحد لفضله كيف يغفل عن قوله تعالى؛ "إنَّا كل شئٍ خلقناه بقدر".

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض، ويرفع البلاء عن كل مبتلى، وأدعوهم أن لا يغفلوا عن قوله تعالى؛ "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ".





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -