أخر الاخبار

طريقة إخفاء تعليقاتك ونشاطك عن الأصدقاء في الفيس بوك قم بإخفاء تعليقاتك عن أصدقائك على فيس بوك.


كيفية معرفة من قام بحذفك على فيسبوك بأكثر من طريقةطريقة معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامجأسرع طريقة لمعرفة من قام بحظرك على سناب شاتطريقة إصلاح الصور القديمة أونلاين بدون برامجأفضل تطبيق لتحويل صورك لصور مرسومة بالأبيض والأسودموقع رائع لإصلاح الصور القديمة والمخدوشة بشكل مجانيطريقة معرفة من حظرك على الواتس آب 2022طريقة مشاهدة ستوري الفيس بوك بشكل خفي بدون علم صاحبهاطريقة قراءة رسائل الماسنجر بالكامل بدون أن تفتحها ودون علم الطرف الآخرطريقة تعطيل اقتراحات الأصدقاء على فيسبوك بالخطوات

أحد أكثر الأشياء المزعجة فى تطبيق التواصل الإجتماعى فيس بوك، أنه عندما يعجبك منشور أو تعلق على منشور ما ،يمكن لأصدقائك رؤية الإجراء الخاص بك على الفور، مما يجعلهم يعتقدون أنك تتابعهم بينما في الحقيقة لا تفعل ذلك. ستكون على يقين من رؤية تعليقاتك وإعجاباتك ،كما هو الحال معك. أنت متأكد عزيزي القارئ أنك شاهدت مثل هذه المنشورات على صفحات أصدقائك فما الحل؟ والحل بسيط جدا. يمكنك بسهولة إخفاء تعليقاتك وإعجاباتك على صفحات التواصل عن طريق تعديل بعض الإعدادات داخل التطبيق.


لسوء الحظ، توقف العديد من المستخدمين عن النشر على صفحاتهم على فيس بوك Facebook بسبب ما يفعله Facebook لنشر كل ما يفعلونه، وهو أمر مزعج بالتأكيد ،لكن ما لا يعرفه المستخدمون هو أنه يمكنهم إخفاء كل ما ينشرونه بسهولة. يمكنك عزيزي القارئ إخفاء تعليقاتك على المنشورات والمجموعات. هذا لا يعني أنه يختفي تمامًا ،ولكنه يعني أنه عندما تفعل ذلك، فلن يراه أصدقاؤك كما لو كنت قد نشرته على Facebook أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يعتمد ذلك على بعض الخطوات التي ستتخذها على حسابك ويمكنك القيام بهذه الخطوات إما من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال هاتفك.


طريقة اخفاء تعليقاتي عن الاصدقاء

سأوضح لكم أصدقائي كيفية القيام بهذا عن طريق استخدام تطبيق الهاتف الذكي فقط في البداية قم بالدخول إلي حساب فيس بوك الخاص بك ثم قم بالانتقال إلي الإعدادات كما هو موضح بتلك الصورة.

طريقة إخفاء تعليقاتك ونشاطك عن الاصدقاء في الفيس بوك

طريقة إخفاء تعليقاتك ونشاطك عن الاصدقاء في الفيس بوك

بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل حتى تجد أمامك خيار Ad Preferences ثم قم بالضغط عليه للدخول إلي هذا القسم.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -