أخر الاخبار

زوج يضحي لإنقاذ زوجته من النيران.. تابع أبرز حوادث الحرائق خلال الساعات الماضية

زوج يضحي لإنقاذ زوجته من النيران.. تعرف على أبرز حوادث الحرائق خلال الساعات الماضية

شهدت الساعات الماضية، العديد من حوادث الحرائق، منها ما نشب في أرجاء وحدات سكنية وأشعل النيران في الأثاث والمفروشات قداءً وقدرًا، ومنها ما بدأت نيرانها بفعل فاعل، ومنها  ما اشتعلت في أجساد سيدتين نتيجة ماس كهربائي.

ترصد «بوابة الأهرام» في السطور التالية، أبرز حوادث الحرائق خلال الساعات الماضية، وجهود قوات الحماية المدنية للسيطرة عليها.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة 15 مايو بحلوان، أسفر الحريق عن تفحم معظم محتويات الشقة دون وقوع إصابات؛ وأيضًا تمكنت في نفس الساعات من السيطرة على حريق نسب داخل شقة سكنية بمدينة نصر دون وقوع إصابات، كما سيطرت القوات على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، والواقعتان نتيجة ماس كهربائي أسفر عن اندلاع الحريق؛ فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة إمبابة دون وقوع أي إصابات.


- حريق محل بفعل فاعل

وفي مدينة حلوان، تمكنت قوات الأمن بقسم شرطة حلوان من ضبط المتهم بإضرام النيران في محل لبيع «الكاوتش» بسبب خلافات سابقة بينه وبين مالك المحل، بعدما تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تضحية الزوج في إنقاذ الزوجة من الاحتراق 

وعلى سبيل التضحية وافتداء النفس؛ وفي واقعة شهدتها إحدى قرى مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بعد أن أمسكت النيران في ملابس زوجة في أثناء إعدادها الطعام على موقد غاز صغير بمطبخ المنزل، وعلى الفور اشتعلت النيران بجسد الزوجة أمام زوجها، وبدون تفكير يلقى الأخير بجسده فوق النيران المشتعلة بجسد زوجته في محاولة منه لإنقاذها وإخماد النيران؛ لتشتعل النيران في جسده هو الآخر، ولكن العناية الإلهية أنقذت الزوجين من الموت المحقق، ويُصاب الزوجان بحروق من الدرجة الثالثة.

ونتيجة لماس كهربائي أصاب سيدة بإحدى قرى مركز قوص جنوب محافظة قنا، أسفر عن مصرعها وتفحم جثتها بعد احتراقها،  وقع داخل شقة سكنية أسفر عن تفحم سيدة بعد إصابتها؛ وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -