أخر الاخبار

مقتل غمرأة وإصابة 4 أشخاص طعنًا على يد جارهم في الإسكندرية


قتلت ربة منزل وأصيب 4 آخرون بينهم 3 من أبنائها بجروح طعنية وذبحية، بعد أن انهال عليهم جار لهم يعمل سائقًا طعنا بسكين بالعقار سكنهم بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة كرموز يفيد اعتداء مواطن على جيرانه بمساكن بشاير الخير 3 بمنطقة كرموز، ووجود متوفى ومصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص، اعتداء المدعو "محمد. ع. أ" وشهرته "حمو"، 45 عاما، سائق، على جيرانه بالطابق السادس بالبلوك ٢٥ بمساكن بشاير الخير.

وتسبب المتهم في مقتل جارته "سعدية محمد" ٦٥ عاما، ربة منزل وإصابة أبنائها "عزة مرسى"، ٣٦ عاما، و"أميرة مرسى"، ٣٢ عاما، و"سيد مرسى" ٢٤ عاما.

وتبين من التحريات أن المتهم اعتدى على جارته الأخرى "ربة منزل" بالشقة المواجهة تدعى "حنان محمود" ٤٠ عاما، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، ومعظمهم في حالة خطرة. 


القت قوات الأمن القبض على المتهم، وكشفت التحريات أنه منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده في شقة بذات العقار بالطابق الخامس، وتبين أنه سبق علاجه نفسيا.


وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.


كواليس مذبحة إمبابة.. «الابن المُدمن» يقتل والده وشقيقته بسبب جرعة مخدرات | فيديو وصور

رائحة الدماء تفوح من داخل جدران ذلك المنزل العتيق في شارع أبو بكر الصديق بمنطقة إمبابة، حيث لا حديث بين أهالي المنطقة والجيران سوى عن تفاصيل المذبحة التي ارتكبها جارهم في حق والده وشقيقته.


انتقل محرر «بوابة الأهرام» إلى مكان الواقعة التي راح ضحيتها الأب «الحاج إسماعيل» 71 عاماً، والأخت «دينا» 43 عاماً، على يد الابن «أسامة» البالغ من العمر 31 عاماً.





شهود العيان يروون لمحرر بوابة الأهرام تفاصيل الواقعة

وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما لرغبة الابن في الحصول على أموال لشراء المخدرات، حيث قام الابن على أثرها باستلال سلاح الجريمة، وأقدم على ذبح ضحاياه بعدة طعنات نافذة أودت بحياتهما في الحال.


مدمن إمبابة يمزق والده المُسن وأخته بـ«السكين»

مساء السبت الماضي، وتحديداً مع اقتراب الساعة العاشرة، كان يبحث «أسامة» عن جرعة من الأقراص المخدرة، لكنه وجد صعوبة في توفير ثمنها، في ظل أن أحواله المادية على غير ما يرام، فقرر اللجوء إلى والده، مُطالبًا منحه مبلغاً مالياً لشراء المخدرات.


رفض الأب مطلب نجله، فثار الابن لاحتياجه جرعة المخدر، وانفجر غاضباً في وجهه، والمشادة الكلامية بينهما تطورت إلى تعدي «أسامة» على والده بالضرب والسب، وخلالها أخرج سلاحاً أبيض "سكين" من طيات ملابسه، وبادر والده بـ5 طعنات نافذة في البطن والصدر، ليسقط غارقاً في دمائه.





مكان الحادث

صرخات الاستغاثة تدفع الابن الشيطاني لقتل ضحيته الثانية

رأت الأم وشقيقته دينا مشهد الدماء، فأصيبت الأم بحالة من الهلع والرعب جعلتها تسرع إلى الشارع، وهي تصرخ مرددة:"قتل أبوه .. قتل أبوه".


لاحقتها «دينا» شقيقة المتهم بصرخات مُتعالية ولكن من شرفة الشقة، محاولة الاستغاثة بأحد من الجيران، وحينها أصيب شقيقها المدمن بحالة هياج شديدة، جعلته يهاجم شقيقته وسدد لها طعنتين في منطقة الصدر والساق، ليسقطها غارقة في دمائها.





مكان الحادث

الجيران يروون مشاهد الرعب بمذبحة إمبابة

"المخدرات خربت عقله" هكذا عبر «محمود» أحد سكان العقار محل الواقعة عما أصاب الشاب القاتل، فعرف بعقوق والديه، واشتهر بكثرة المشاجرات مع أهله والجيران.


ويتابع «محمود»: "الحاج إسماعيل راجل طيب ومحبوب من كل الناس، وكان لديه محل مفروشات في نفس الشارع، لكن ابنه أسامة مختلف عنه تماماً".


مدمن إمبابة سَحل والده بعد قتله

«سَحل والده على الأرض وجرجره على السلالم حتى حضر به إلى مدخل العقار» يقول "ياسر" صاحب محل سنترال، ويتابع: بعد ذلك صعد إلى الشقة وجلس بجوار جثة شقيقته حتى جاءت الشرطة.


وأضافت «أم إسلام» حارسة العقار محل الحادث، بعدما سحل والده إلى المدخل انتابني الخوف عليّ وعلى أولادي خاصةً بعد ما قال لي: "إنتِ اللي عليكِ الدور.. هنزل تاني واقتلك".





مكان الحادث

«المخدرات» تعصف بأسرة إمبابة على يد الابن المدمن

وتبين من مناظرة جثث الضحايا أن المتهم سدد 5 طعنات في منطقة البطن والصدر لوالده «إسماعيل» البالغ من العمر 71 عامًا، كما سدد طعنتين في الصدر والساق لشقيقته «دينا» 43 عامًا، ويرتدون كامل ملابسهم، وجثثهم مسجاة على الأرض.


وكشفت التحقيقات أن المتهم «أسامة .إ» عاطل، مهتز نفسياً، ويتعاطى المواد المخدرة، وكان دائم التعدي على أفراد أسرته المكونة من والده وأشقائه الخمسة، ليحصل منهم على أموال لشراء المخدرات.


أضافت التحقيقات أن الأب سقط قتيلاً في الحال، فيما نقلت شقيقة المتهم للمستشفى، وفارقت الحياة فور وصولها.


وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط أداة الجريمة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -