أخر الاخبار

هام القيادي بفتح منذر الحايك : وفد الحركة في طريقه لغزة وهذا بشأن ملف تفريغات 2005

 #هام القيادي بفتح منذر الحايك : وفد الحركة في طريقه لغزة وهذا بشأن ملف تفريغات 2005


أوضح الحايك مساء اليوم الخميس، أن الوفد التقي بالرئيس محمود عباس وعدد من قيادات اللجنة المركزية لحركة فتح، وتم مناقشة جميع ملفات قطاع غزة العالقة.


وبين الحايك أن الوفد رفع هموم ومشاكل وملفات القطاع للقيادة الفلسطينية، #ويأملون أن يكون الوضع خلال الفترة المقبلة إيجابيًا.


وأكد الحايك أن الوفد تلقى وعودات جدية بتثبيت تفريغات 2005 على رتبة جندي إضافة إلى التأمين الصحي، وكذلك تفريغ الهيكل التنظيمي، وإعادة النظر في الرواتب المقطوعة بتقارير كيدية.


من جانبه  رد المتحدث باسم تفريغات 2005 رامي ابو كرش على تصريحات الحايك وقال إن أي حلول تنتقص من حقوق موظفي تفريغات 2005 القانونية غير مقبولة وليست حلول، وتعتبر صناعة لإنجاز وهمي غير موجود.

من ناحية اخرى كتب صالح ساق الله

اخوتي ابناء فتح وتفريغات 2005 .. 

لا مجال للمماطله او التسويف والوعود الكاذبه الان . 

ما اعلنته قبل قليل عن حل ملفاتكم هو ما تم الاتفاق عليه مع وفد فتح الموجود في رام الله الان ...

ولا اريد ان اكتب ما حدث والجهود الكبيرة التي بذلها الوفد لحل ملفاتكم لكن اؤكد لكم انها كانت معركة من اجل استعادة الحقوق وكان قرار جماعي بانه سيتم اتخاذ قرارات حاسمه ومصيرية اذا عاد الوفد بدون اي حلول قد يوجع الجميع ويقلب الطاوله على رؤوس الجميع .. 

اذا لم يتم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه براتب شهر 1 والذي نتقاضاه باول شهر 2 سيكون موقف قوي جدا من فتح في غزة وستكون قرارات حاسمه ولن يتم التراجع عنها الا باستعادة حقوقكم .. 

ان شاء الله الامور طيبة والاخوة الموجودين في رام الله قاتلوا لاجلكم بكل شهامة ورجوله ولم يخذلوكم ورفعوا رؤوسكم .. 

كل التحية والاحترام لهم جميعا .. 

معكم بكل جديد .

عاشت فتح


صالح ساق الله


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-