أخر الاخبار

لجنة الداخلية بالتشريعي تبحث مع وزارة الداخلية عدة ملفات وقضايا مهمة

لجنة الداخلية بالتشريعي تبحث مع وزارة الداخلية عدة ملفات وقضايا مهمة

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

زارت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي برئاسة النائب د. مروان أبو راس، وكيل وازرة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح، بحضور أركان وقيادات الأجهزة الأمنية، وبمشاركة النواب محمد فرج الغول، وجميلة الشنطي، ويونس أبو دقة، وسالم سلامة.

وبحث اللقاء عدة ملفات وقضايا خاصة بعمل وزارة الداخلية ومنتسبيها، منها عمل إدارات الوزارة المختلفة وعلى رأسها جهاز الشرطة الذي يتحمل العبء الكبير في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، وضرورة العمل على تلبية احتياجات الوزارة التي تساهم في رفع كفاءة عمل الأجهزة الأمنية والشرطية منها الموازنات المالية وزيادة عدد الأفراد.

واستعرض اللواء مصلح حجم الأعباء الملقاة على كاهل عمل الأجهزة الأمنية في ظل الظروف والامكانيات الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، إلا أنهم يؤدون دورهم على أكمل وجه في حماية المواطن وأمن القطاع، مؤكداً على أهمية ودور وقوف المجلس التشريعي في دعم ومساندة وزارة الداخلية، من خلال تعديل بعض القوانين السارية، إلى جانب متابعة بعض الملفات المالية الخاصة بالموازنات العامة والاحتياجات مع لجنة متابعة العمل الحكومي.
من جانبه، ثمن النائب أبو راس جهود وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على دورهم في ملحقة الجريمة بكل أشكالها رغم ضعف الإمكانيات المتاحة إلا أنهم وصلوا لمستويات متقدمة في ملاحقة الجريمة وفق القانون وهذا يؤكد على الدور المحوري لهذه الأجهزة الأمنية.

 

--
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -