أخر الاخبار

النائب د. يوسف الشرافي: مناورة درع القدس وجهت رسائل قوية على جاهزية المقاومة

النائب د. يوسف الشرافي: مناورة درع القدس  وجهت رسائل قوية على جاهزية المقاومة
التغيير والإصلاح: -
⭕أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية د. يوسف الشرافي أن مناورة درع القدس التي أطلقتها كتائب القسام وجهت رسائل عظيمة وعلى الشعب الفلسطيني ان يطمئن أن خلفه المقاومة، وأن هذه المناورة العظيمة درع القدس فهي درع للقدس بكل ما تعني هذه الكلمة وهي صمام أمان لحماية القدس والمسجد الأقصى والمقدسات ، وانها حملت رسائل قوية على جاهزية المقاومة .

⭕وقال النائب د. الشرافي في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة (15/12):" هذه المناورة توجه رسائل بداية لأبناء القسام أنه لا بد من يقظة مستمرة وعمل متواصل من أجل الارتقاء بعملنا وأن يكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة هذا العدو الذي لا يؤمن جانبه ،وأن كتائب القسام وفصائل المقاومة على أتم الاستعداد لمواجهة هذا العدو وأن أي مغامرة ومقامرة سيقوم بها تجاه غزة سيدفع الثمن غالياً"

⭕وأضاف النائب د. الشرافي:" نهنئ أبناء شعبنا الفلسطيني وأحرار العالم ونهنئ كتائب القسام بالذكرى الرابعة والثلاثين لانطلاقة حركة حماس أنه بفضل الله عز وجل في كل يوم كتائب القسام تعلن ولا تعلن عن مراكمتها للقوة"

⭕وأشار النائب د. الشرافي أن مناورة القسام تؤكد على النقلة النوعية في ارتقاء وسائل المقاومة وأنها أوجعت هذا العدو لدرجة أن تمنع كتائب القسام طيران العالم أن ينزل بمطار بن غوريون، موضحاً أنها تحمل رسالة موجهة للعالم الظالم كبريطانيا التي لم تعتذر عن خطيئتها الأولى بوعد أو تصريح بلفور بل جاءت لتزيد النكبة على الشعب الفلسطيني وتقول أن المقاومة إرهاب  والحقيقة أن المقاومة مسموح بها من كل شرائع السماء ومن كل القوانين الأرضية ، واليوم نحن نتطور وعلى العالم أن يضع الأمور في نصابها فالعالم يحترم القوى.

⭕وبين النائب د. الشرافي أن المناورة تحمل رسالة لقادة الاحتلال بأن لا يلعبوا بالنار و أن اللعب مع غزة في أي قضية من القضايا لن يكون إلا من خلال النار والصاروخ والطيارة ومن خلال استعدادات القسام لهذه المواجهة التي ستنتصر فيها المقاومة حتماً بإذن الله تعالى.

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -