أخر الاخبار

لقاء عباس غانتس خيانة واضحة وتأكيد أن عباس خادم عند الإحتلال

 كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية: لقاء عباس غانتس خيانة واضحة وتأكيد أن عباس خادم عند الإحتلال

🔴تعبر كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية عن رفضها واستنكارها الشديدين للزيارة التي قام بها رئيس السلطة محمود عباس لمنزل وزير الحرب الصهيوني بيني غانتس، وتؤكد أنها تشكل خيانة واضحة وتأكيد أن عباس خادم عند الاحتلال، ودليل على حالة الانحدار الأخلاقي والوطني التي وصلت إليه السلطة ورئيسها.

🔴إن مثل هذه اللقاءات تأتي في وقت ضرب فيه محمود عباس بعرض الحائط كل جهود المصالحة الفلسطينية ليرتمي في حضن الاحتلال في ظل ظروف تشتعل فيها الضفة الغربية في وجه الاحتلال رداً على استمرار الجرائم الصهيونية بحق الأسرى والمقدسات .
 
🔴إن مثل هذه اللقاءات الخيانية ليس لها أي علاقة بالعمل السياسي، وهي استمرار للاستخفاف بالمجموع الوطني الفلسطيني، وتشكل وانقلابا على القرارات الوطنية التي تدعو لوقف كل أشكال العلاقة مع الاحتلال الصهيوني .

🔴 إننا نؤكد أن مثل هذه اللقاءات لن تفلح في تعزيز بقاء السلطة بتقوية التنسيق الأمني مع المحتل، فثورة شعبنا على فسادها وظلمها وسياستها باتت قريبة.
🔴 نؤكد أن محمود عباس بمثل هذه اللقاءات يواصل مسلسل السقوط الوطني والتخلي عن القيم الوطنية ويعمل على تجميل وجه الاحتلال الذي ولغت جرائمه الأرض والمقدسات والإنسان .
🔴 نؤكد أن رهانات محمود عباس على اعادة احياء وهم التسوية هو رهان خاسر على سراب لن تعيد الحقوق الفلسطينية، وأن المفاوضات لم تكن في يوم من الايام الا محطة لتصفية القضية الفلسطينية واستمرار الاستيطان وسرقة الأرض والمقدسات.

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الاعلامية-قطاع غزة
29/12/2021

--

الدائرة الإعلامية – كتلة التغيير والاصلاح
المجلس التشريعي الفلسطيني-غزة

للتواصل :

جوال/0595200034     
هاتف/2825936

www.islah.ps
http://www.facebook.com/islahh.plc
https://twitter.com/IslahPlc1
E.mail:islahps414@gmail.com


--
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق










    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -