القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الروايات

ديليفري .Uber يبدأ بتوصيل الحشيش للعملاء في كندا

 "أوبر" يبدأ بتوصيل الحشيش للعملاء في كندا

شركة "أوبر - Uber" للتوصيل نيتها إضافة "الحشيش" و"الماريجوانا" إلى قائمة العناصر التي يمكن طلبها من خلال تطبيقها للعملاء في مقاطعة أونتاريو بكندا.


واعتبارًا من يوم الاثنين، يمكن للمستخدمين في المقاطعة شراء العقار عبر فئة جديدة من الحشيش في تطبيق Uber Eats، ليتم توصيله في غضون ساعة.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها شركة النقل والتوصيل وصولًا مباشرًا لشراء الحشيش، وتأتي مع استمرارها في الضغط من أجل لوائح أكثر مرونة في الولايات المتحدة.


وأشارت Uber الى أنها ستضيف خدمة "Tokyo Smoke" في تطبيق "Uber Eats"، وسيتمكن المستخدمون من القيام بحجوزات لشراء الأدوية بالإضافة إلى الحشيش ثم استلام الطلب في الوقت المحدد.


وتعد شركة Tokyo Smoke، وهي شركة مقرها تورونتو تدير أكثر من 50 مستوصفًا في أونتاريو، وفقًا لموقعها على الإنترنت.


وأوضحت الشركة أن التطبيق سيتحقق من عمر الشخص بينما سيتحقق الموظفون من الهوية عند وصول العميل.


وزعمت أوبر أن تضمين الحشيش في تطبيقها من شأنه أن يقلل من السوق غير القانوني للمخدرات، وسيساعد على تقليل عدد السائقين على الطريق الذين يخضعون للتأثير و"تحسين السلامة على الطريق".


تتمثل إحدى الصعوبات التي تواجه خدمات بيع المخدرات في القوانين المعقدة المتعلقة باستخدام معالجات الدفع مثل Visa أو Mastercard للتعامل مع مبيعات منتج لا تزال الولايات المتحدة، على المستوى الفيدرالي، تعتبره غير قانوني.



وقال متحدث باسم أوبر: "نفذ متخصصو المدفوعات الداخلية في أوبر، الذين يعملون مع شركائنا في البنوك والمدفوعات الخارجية الموثوق بهم، إجراءات ملكية لضمان الامتثال الكامل للمدفوعات".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


مذكرات ساقطة للكاتب محمد مالك : W3Schools





#عرض_إعلاني ✅للإعلان عبر مجلة اضواء ب50 دولار مع إعلان ممول لمدة 3 أيام و100 دولار مع تصميم + إعلان ممول لمدة أسبوع تستمر الحملة حتى تاريخ 30-10-2021 وتشمل: ✔️ إعلانات محلات وشركات تجارية ✔️ إعلان مستلزمات ✔️ إعلان لدورات تدريبية ✔️ إعلان مؤسسات ✔️ أي إعلانات أخرى